ترامب يطالب بالتحقيق فى صلة كلينتون بملف التدخل الروسى فى الانتخابات

الأحد، 29 أكتوبر 2017 11:17 م
ترامب يطالب بالتحقيق فى صلة كلينتون بملف التدخل الروسى فى الانتخابات دونالد ترامب الرئيس الأمريكى
واشنطن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الأحد، بالتحقيق فى علاقة وزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون وصلتها بملف التدخل الروسى فى انتخابات الرئاسة 2016 والعلاقة المزعومة بين موسكو وحملة ترامب.

وقال ترامب ـ فى سلسلة من التدوينات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر) ، اليوم الأحد ـ إنه "لم يرى قط غضبا ووحدة فى صفوف الحزب الجمهورى مثل تلك المتعلقة بعدم التحقيق فى الملف المزيف الذى صنعته كلينتون".

وأضاف "بدلا من ذلك يحققون فى التواطؤ الكاذب غير الموجود بين ترامب وروسيا"، مشيرا إلى أن الديمقراطيين يستغلون هذه المطاردة المروعة والمضرة بأمريكا لكن الجمهوريين حاليا يقاتلون مثلما لم يفعلوا من قبل.

وتابع " كثيرا من الإثم تحمله كلينتون والديمقراطيين، والآن بدأت الحقائق فى الظهور ، افعلوا شيئا حيال ذلك".

من جانبها ، ذكرت صحيفة (ذا هيل) الأمريكية أنه من الواضح أن غضب ترامب مدفوع بتقرير لصحيفة (واشنطن بوست) الأسبوع الماضى حول محامى يعمل فى حملة كلينتون واللجنة الوطنية للحزب الديمقراطى ساعد فى تمويل ملف غير متحقق منه بعد يحتوى على مزاعم حول ترامب وصلاته بروسيا بجانب المزيد من الاتهامات.

وإدعى ترامب ، فى تدويناته، اليوم ، أن هذا الملف تكلفته 12 مليون دولار، فى إشارة إلى المبلغ الذى تلقته شركة المحاماة المذكورة فى تقرير (واشنطن بوست) لتمثيل الحملة الانتخابية لكلينتون ولجنة الحزب الديمقراطى فى 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة