علشان تبقى أخر شياكة.. إعرفى فن تنسيق الملابس فى الشتاء

الأحد، 29 أكتوبر 2017 12:00 م
علشان تبقى أخر شياكة.. إعرفى فن تنسيق الملابس فى الشتاء الموضة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاه تحب أن تكون طلتها لها رونق خاص وعلى أحدث صيحات الموضة والأزياء، لذلك تحرص على البحث فى ملفات الموضة لكى تصل إلى كل ما هو جديد، وبما أن الشتاء على الأبواب ونظراً لقطع الملابس التى تتميز بضخامتها يجب أن تتعرفى جيداً على فن تنسيق الملابس واختيار منها المتوافق على بعض.

1.الكارديجان:

الكارديجان مع الجينز
الكارديجان مع الجينز

عند اختيار الكارديجان المنقوش عليك أمن تختارى معه البلوزة السادة لكى تظهر نقوشاته، يمكنك أن تدخليه فى السروال "ـLow Waist" " وفوقه حزام عريض  بالإضافة إلى الكعب العالى المدبب من الأمام.

2.الأوف شولدر القصير:

الأوف شولدر والهاى وايست
الأوف شولدر والهاى وايست

من علامات الموضة التى اكتسحت الساحة هو البادى الأوف شولدر القصير ومعه البنطلون الجينز الـhigh waist، فهذا يعطيكى مظهر جذاب وأنثوى لا مثيل له.

3.الفستان المنقوش:

الفستان المنقوش مع البوت
الفستان المنقوش مع البوت

لكل من تحب أن ترتدى الفساتين فى الشتاء ومعها البوت، احرصى على شراء الفستان الخريفى المنقوش القصير مع الشراب والبوت العالى، أيضاً هذا يفيدك جداً فى المناسبات المختلفة.

4.الجيب الكاروه:

الجيب الكاروه
الجيب الكاروه

من موضة هذا الموسم هو الكاروهات فى أى قطعة من الملابس، وإن كان لديك مناسبة أو خروجة مع صديقاتك، فارتدى الجيب الصوف الكاروه مع البادى الصوف الثقيل السادة حتى لا تطغى نقشته على الكاروهات الموجودة بالجيب.

5.البوكليت:

البوكليت
البوكليت

ولأبسط صورة يمكنك أن تظهرى بها، احرصى على اختيار البادى البوكليت الأوف شولدر مع اللـripped jeans أى سروال مقطع وادخليه بداخله مع الحزام العريض عليه. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة