جماهير بيدفيست إلى الأهلى: شكرًا على رونالدو

الأحد، 29 أكتوبر 2017 05:13 م
جماهير بيدفيست إلى الأهلى: شكرًا على رونالدو عمرو جمال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهالت جماهير نادى بيدفيست ويتس الجنوب أفريقى بالإشادة على النجم المصرى عمرو جمال بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه مع ناديه أمام فرى ستايت ستارز بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس دورى جنوب أفريقيا.

وساهم عمرو جمال بشكل رئيسى فى فوز فريقه بنتيجة 4 / 2 وتأهله لدور الـ8 من البطولة، وذلك بعدما سجل هدفين خلال المباراة التى امتدت لوقت إضافى، حيث سجل هدفه الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 44 وسجل الثانى فى الدقيقة 93، خلال الشوط الإضافى الأول، ليحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة.

مشجع بيدفيست يشكر الاهلى على عمرو جمال
مشجع بيدفيست يشكر الاهلى على عمرو جمال

 

واتخذت جماهير بيدفيست ويتس من الصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منبرًا للإشادة باللاعب المصرى عمرو جمال حيث وجه أحد المشجعين الشكر للنادى الأهلى على موافقته على رحيل لاعبه إلى بيدفيست ويتس واصفًا إياه بـ"رونالدو"، قائلاً، "عمرو جمال يستحق ارتداء القميص رقم 10".

مشجع بيدفيست ويتس يشيد بعمرو جمال
مشجع بيدفيست ويتس يشيد بعمرو جمال

 

وقال مشجع آخر: "فريق سيئ بجانب المدرب، عمرو جمال هو اللاعب الوحيد الذى ظهر بمستوى جيد فى المباراة"، بينما كتب آخر: "عمرو جمال لاعب جيد للغاية".

مشجع بيدفيست ويتس يشيد بعمرو جمال بعد مباراة أمس
مشجع بيدفيست ويتس يشيد بعمرو جمال بعد مباراة أمس

 

ورفع عمرو جمال رصيده بذلك إلى 4 أهداف مع بيدفيست، منذ انتقاله إليه على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلى، حيث كان قد سجل هدفين من قبل فى بطولة الدورى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

تألق عمرو جمال يحرج البدري

بعد ظهور ازارو بمستوي متذبذب يأتي تألق عمرو جمال ليطرح تساوءل هل تسرع الاهلي في التعاقد مع مهاجم لم ينضج بعد و يحتاج الكثير من الوقت ليصل الي ما يأمله الاهلي و فرط الاهلي في مهاجمه الأكثر جهازية عمرو جمال ؟ ؟؟؟ و هل تغلب فكر البيزنس في شراء و اعادة بيع اللاعبين علي الفكر الكروي في صفقتي ازارو و عمرو جمال ؟؟ اكثر من سوءال يطرح نفسه و بشدة اذا اخفق الاهلي في حصد البطولة الافريقية.

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

قولوا للبدرى

حرام عليك لاعبى الاهلى ومنك لله فى ازارو .مدير فنى كل مواصفاته العند والصلف والغرور . بس العيب مش عليك العيب على مجلس الاداره اللى سايب الحابل على النابل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة