برج العقرب والحب.. يحترم المرأة التى تقدر نفسيته المعقدة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 04:00 ص
برج العقرب والحب.. يحترم المرأة التى تقدر نفسيته المعقدة برج العقرب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب واحد من الأبراج المائية، وله صفات خاصة تميزه فليس من السهل أن يفهمه الجميع لأنه شخص غامض بطبعه، ولهذا فالوقوع فى حب العقرب شىء صعب للغاية وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور القادمة شخصيته فى الحب.

الحياة الجنسية لدى العقرب

برج العقرب
برج العقرب

يمتلك مولود برج العقرب طاقة جنسية هائلة وهو ينجذب إلى النساء اللاتى يملكن جاذبية جنسية قوية، كما أنه إنسان حاد الذكاء يقدر ويحترم وينجذب إلى المرأة الذكية التى تساويه فى مستواه الفكرى، ومعقد عاطفيًا ويحترم المرأة التى تملك القدرة على فهم نفسيته المعقدة، ومع ذلك هو غيور جدًا ولا يحتمل المرأة اللعوب التى تحدث عنده قلقًا عاطفيًا.

الصدق ضرورى فى حب العقرب

برج العقرب والحب
برج العقرب والحب

ومن المهم جدًا أن تكون حبيبة مولود برج العقرب صادقة معه لأنه يستطيع أن بقدرة عجيبة الدخول إلى أعماق نفسها واكتشاف الحقيقى من المزيفظن ويريد مولود العقرب أن يشعر بأنه سيد الموقف فى علاقته العاطفية ويحتكر لنفسه اتخاذ القرارات الرئيسية، وهو بحاجة إلى امرأة تشعر بقوته عن طريق مدحه والتطلع بإعجاب إليه لكنه رغم هذا الشعور فإنه يسعى إلى الحب العاطفى الذى يجرفه معه إلى عوالم رائعة غريبة.

العقرب لا راحة له فى حبه

ومولود برج العقرب لا يحترم سوى المرأة التى تكون ندًا له فلا راحة له فى حبه، وكان الله فى عون من تحبه دون أن تعرف لأى شئ تتعرض، ويحب العقرب دموع حبيبته وسلطة الحياة التى يمارسها عليها، ويتفنن فى رفعها من وادى اليأس إلى قمة السعادة فى الحب، فكل مولود من مواليد برج العقرب يفتش عن امرأة توصله إلى الله، إن أطهر النساء إن أخطأت مرة واحدة تصبح بالنسبة إليه سواء فيحتقرها ويذلها.

عقرب
عقرب

المغامرات العاطفية تثير العقرب

وعندما يقطع مولود برج العقرب مرحلة من طريقه قد يتزوج ويبنى منزلًا سعيدًا فيحاول الإخلاص لزوجته والسير معها فى الطريق الذى خطه لنفسه، فالعاطفة والمنطق متساويان عنده لا تتغلب ناحية على أخرى، وفى الحب لا تخيفه مطلقًا المغامرات العاطفية بل تجذبه فى كل لحظة وتثيره كلما كانت جديدة وغريبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة