أحمد الشناوى يؤازر جنش قبل مباراة الزمالك ودجلة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 06:59 م
أحمد الشناوى يؤازر جنش قبل مباراة الزمالك ودجلة أحمد الشناوى و جنش
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، على مؤازرة زميله بالفريق محمود عبد الرحيم جنش قبل مواجهة وادى دجلة، مساء اليوم الأحد، فى الأسبوع السابع بالدورى الممتاز.

أحمد الشناوى يغيب أمام دجلة

جنش بديل أحمد الشناوى أمام دجلة

ويتولى محمود جنش حراسة مرمى الزمالك فى مباراة وادى دجلة لتمثل ظهوره الأول مع فريقه بالموسم الحالى وقد تكون بداية لتألقه فى الوقت المقبل، حيث اعتادت الجماهير على تألق جنش الملقب بالحارس الأمين، خاصة فى الأوقات الصعبة وعند إصابة زميله الشناوى، وهو ما سبق حدوثه فى عدة مناسبات مهمة ومباريات مؤثرة للفريق الأبيض فى المواسم الأخيرة، سواء على الصعيد الأفريقى ببطولة الكونفيدرالية أو دورى أبطال أفريقيا أو البطولات المحلية فى الدورى وكأس مصر.

الشناوى وجنش أصدقاء خارج الملعب

أحمد الشناوى يتحدث مع جنش

وقام أحمد الشناوى بالحديث مع جنش قبل مباراة دجلة للتأكيد على مؤازرته له وتشجيعه قبل اللقاء فى ظل العلاقة القوية التى تربط بين الحارسان بعيدا عن المنافسة داخل الملعب على التواجد بالتشكيل الأساسى للفريق الأبيض فى المباريات .

أحمد الشناوى مصاب بنزلة برد

وتعرض أحمد الشناوى لنزلة برد حادة أدت لغيابه عن التدريبات الجماعية لفريقه على مدار الأيام الماضية لعدم قدرته على المشاركة فى التدريبات نهائيا، وتواجد حارس مرمى الزمالك فى أحد المستشفيات الخاصة لإجراء الفحوصات الطبية بعد ارتفاع درجة حرارته .

أحمد الشناوى مصاب

أحمد الشناوى يغيب أمام دجلة

ويأتى غياب أحمد الشناوى عن مباراة وادى دجلة ليكون أول لقاء يغيب فيها الحارس الدولى عن حراسة العرين الأبيض منذ انطلاق الموسم الحالى، حيث تواجد فى التشكيل الأساسى على مدار الأسابيع الستة الأولى بمسابقة الدورى أمام الإنتاج الحربى والداخلية والمصرى وإنبى وطنطا وسموحة، والتى حقق خلالها الأبيض انتصارين وثلاثة تعادلات وهزيمة وحيدة.

أحمد الشناوى حرس مرمى الزمالك فى أول 6 أسابيع بالدورى

 

وبعد التأكد من غياب أحمد الشناوى تحدث أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك مع جنش لتجهيز الحارس نفسياً ومعنويا للمشاركة فى المباريات بعد فترة من الغياب، وشدد مدرب حراس الزمالك لجنش على ثقته فى إمكانياته وقدرته على التألق فى مباراة وادى دجلة، لكونه أحد أفضل حراس المرمى فى مصر خلال الوقت الحالى، وهو ما يثبته بمجرد مشاركته فى أى لقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة