مصرع ربة منزل بعد إصابتها بحروق متفرقة بالجسم فى المنوفية

السبت، 28 أكتوبر 2017 09:45 ص
مصرع ربة منزل بعد إصابتها بحروق متفرقة بالجسم فى المنوفية جثة - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت ربة منزل مصرعها إثر إصابتها بحروق متفرقة فى أنحاء الجسد بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود محضر إلى قسم شرطة شبين الكوم، يتضمن وصول جثة المتوفاة "س.م.إ.ص" ربة منزل مقيمة دائرة المركز إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى، مصابة بحروق قديمة من الدرجات الثلاث بأنحاء متفرقة بالجسم بنسبة 80%.

 

وبالانتقال والفحص وسؤال كل من والد المتوفاه وشقيقها وزوجها "أ.م.م.ع" سباك وشيخ الناحية وجميعهم مقيمين بذات الناحية قرروا أنه بتاريخ 20 الجارى، وأثناء قيام المتوفاة بتنظيف حظيرة الدواجن الكائنة أعلى سطح منزلها حدث ماس كهربائى بسلك التدفئة الخاص بالحظيرة، ما أدى إلى اشتعالها وحدوث إصابة المتوفاة، وأنها كانت تتلقى العلاج بالمنزل ونفوا الشبهة الجنائية.

 

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود زرقة دامية كاسية بالجسد والأطراف وآثار حروق تتراوح من 70 إلى 80% بالجسد، وذلك منذ أسبوع مضى، ولم يتم نقل الحالة إلى المستشفى مع العلم بخطورة الحالة، وتم علاجها بالمنزل ما أدى إلى توقف مراكز المخ الحساسة وعضلة القلب.

 

وأشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5904 إدارى مركز الشهداء لسنة 2017م، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة