بالفيديو.. مانشستر سيتى "بعبع" المصريين فى الدورى الإنجليزى

السبت، 28 أكتوبر 2017 03:19 م
بالفيديو.. مانشستر سيتى "بعبع" المصريين فى الدورى الإنجليزى أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى يخوض اليوم، السبت، اختباراً صعباً للغاية عندما يلتقى فريقه وست بروميتش ألبيون مع مانشستر سيتى ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تكمن صعوبة مواجهة أحمد حجازى وفريقه وست بروميتش ألبيون لنظيره مانشستر سيتى فى ظل القوة الهجومية الفائقة التى يتمتع بها الفريق السماوى، الذى سجل لاعبوه 32 هدفاً فى 9 مباريات.

ويخشى أحمد حجازى أن يتعرض لهزيمة قاسية أمام مانشستر سيتى، على غرار ما حدث للثنائى المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى.

وحقق مانشستر سيتى فوزاً عريضاً على ليفربول بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاتحاد"، قبل أن يتغلب على ستوك سيتى بسبعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما على الملعب ذاته ضمن منافسات الدورى الانجليزي.

وفاز مانشستر سيتى على وست بروميتش ألبيون هذا الموسم بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، ساعيا لمواصلة تفوقه على فريق أحمد حجازى الذى لم يتذوق طعم الانتصار فى المسابقة منذ يوم 19 أغسطس الماضى عندما تغلب على بيرنلى بهدف دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة