"الكنيسى": ننتظر الدعم المالى من الحكومة للإنتهاء من تجهيز نقابة الإعلاميين

السبت، 28 أكتوبر 2017 07:00 ص
"الكنيسى": ننتظر الدعم المالى من الحكومة للإنتهاء من تجهيز  نقابة الإعلاميين حمدى الكنيسى رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حمدى الكنيسى، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، إن النقابة فى انتظار الدعم المالى من الحكومة، للإنتهاء من تجهيز مقر النقابة بجاردن ستى، حتى تبدأ النقابة أعمالها فى المقر، مضيفا أنه من المقرر أن يرسل وزير المالية الدعم المالى للنقابة خلال الأيام القادمة.

وأضاف حمدى الكنيسى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة التأسيسية أنجزت عددًا من المهام بقوة فى وقت قياسى ، مؤكدًا إن المقر سيكون لائق بإعلاميين مصر، وأنه سيتم فرز استمارات القيد فى أسرع وقت بعد الانتقال للمقر الجديد.

وأشار حمدى الكنيسى رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين إلى أن اللجنة ستعقد إجتماعا لها الثلاثاء القادم لمباشرة أعمال اللجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

النقابات يجب أن تكون مستقلة عن الدعم الحكومي لكي تدافع عن حقوق العمال والموظفين

كيف لنقابة عمالية دورها الدفاع عن حقوق العمال والموظفين أن تتلقى دعم من الحكومة وهي التي سوف تكون ند ومحامي العمال والموظفين، بهذه الطريقة لن تقوم النقابة بدورها في التفاوض الجاد مع الحكومة في زيادة المرتبات أو المعاشات مثلاً. النقابات يجب أن تكون مستقلة مالياً وتعتمد على رسوم الأعضاء لكي تكون ند مفاوض حقيقي. الكنيسي هذا عليه الرحيل للقرية التي جاء منها وكفاية تهريج ومس جوخ للحكومة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة