الاهلى يقدر.. الأحمر حقق 3 تعادلات أفريقية على ملعبه وحسم المهمة خارج أرضه

السبت، 28 أكتوبر 2017 09:30 م
الاهلى يقدر.. الأحمر حقق 3 تعادلات أفريقية على ملعبه وحسم المهمة خارج أرضه الاهلى والوداد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يحقق الاهلى نتيجة مطمئنة فى مباراته أمام الوداد المغربى، بذهاب الدور النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، بالتعادل 1-1 وصعّب مهمته فى مباراة الإياب بالمغرب يوم السبت المقبل لتحقيق لقب دورى الأبطال للمرة التاسعة فى تاريخه.

ونجح الأهلي فى تحقيق الريمونتادا أكثر من مرة خارج أرضه، بعدما فشل فى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه فى أكثر من مناسبة سواء فى الدور النهائى أو الأدوار الإقصائية، وتمكن من تحقيق انتصارات حاسمة خارج الأرض.

 

- نهائى 2006

تريكة بعد هدف الصفاقسي
تريكة بعد هدف الصفاقسي

 

التقى الأهلى نظيره الصفاقسى التونسى فى نهائى دورى الأبطال نسخة 2006، وتعادل على أرضه بنتيجة 1/1 فى مواجهة الذهاب بالقاهرة، وتوقع الجميع أن يحسم الفريق التونسى اللقب، قبل أن يفجر جيل أبو تريكة المفاجأة ويحققون اللقب من قلب مدينة رادس بهدف أبو تريكة القاتل.

 

الاهلى بطل 2006
الاهلى بطل 2006

 

- نهائى 2012

مباراة نهائي 2012
مباراة نهائي 2012

 

فى نهائى دورى الأبطال 2012 التقى الأهلى فريق الترجى التونسى، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1/1 قبل أن يحقق الأحمر المفاجأة للمرة الثانية وعلى نفس الملعب ويهزم الترجى بنتيجة 2 / 1، بقدمى السيد حمدى ووليد سليمان ويتوج باللقب السابع فى تاريخه.

 

الاهلى بطل 2012
الاهلى بطل 2012

 

- ربع نهائى 2017


مباراة الأهلي والترجى ببرج العرب

 

نجح الأهلى فى تحقيق الريمونتادا خلال الدور ربع النهائى للنسخة الحالية 2017، بعدما تعادل مع الترجى على استاد برج العرب بهدف لكل فريق، قبل أن يعود ويفوز فى تونس بنتيجة 2 / 1 بتوقيع على معلول وجونيور أجاى.

 

لاعبو الأهلي أمام فرصة لتسجيل تاريخ جديد يضاف لأسطورة الفريق الأحمر صانع المعجزات، والذى لا يفرق معه اللعب على أرضه أو خارج أرضه، ويستطيع الانتفاض وتحقيق الفوز فى أى وقت وتحت أى ظروف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م.محمد عبد الحليم

جااااااااااامااااااايكا موطنه الاصلى هى المغرب

جااااااااااامااااااايكا موطنه الاصلى هى المغرب لذلك لم نرى اليوم لازاااااارو ولا وليد سليمااااان ههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة