أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الاهلى يتعادل 1/1 أمام الوداد بنهائى أفريقيا والحسم فى المغرب

السبت، 28 أكتوبر 2017 08:56 م
بالصور.. الاهلى يتعادل 1/1 أمام الوداد بنهائى أفريقيا والحسم فى المغرب الاهلى والوداد
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسن محمد وكريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الاهلي تعادلا مُقلقا أمام الوداد المغربى بهدف لكل فريق، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، حاليا باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

تقدم الاهلي عن طريق مؤمن زكريا فى الدقيقة الثانية فيما تعادل الوداد عن طريق أشرف بنشرقى فى الدقيقة 16. وبهذه النتيجة يبتعد لقب بطولة أفريقيا عن الاهلي وأن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم 4 نوفمبر المقبل بالمغرب.

 

الشوط الأول

بداية رائعة من جانب الأهلى الذى نجح فى تسجيل هدف مُبكر فى الدقيقة الثانية بعد هجمة حمراء ومرر عبد الله السعيد كرة رائعة إلى مؤمن زكريا، الذى سجل بيسراه على يمين حارس الوداد.

 

لم يهدأ الأهلى بعد هدف مؤمن زكريا وواصل السيطرة الهجومية، وكاد أزارو يُسجل هدفاً ثانياً فى الدقيقة السادسة بعدما استلم كرة رائعة، لكنه ارتبك وأطاح بالكرة بعيداً عن الشباك المغربية.

 

بمرور الوقت نشط أداء الضيوف لكن على استحياء وتعامل دفاع الأهلى بشكل جيد مع هجمات الوداد المُتباعدة، وأهدر عبد الله السعيد فرصة تسجيل هدف ثان للأهلى بعدما تلقى تمريرة رائعة من مؤمن زكريا.

 

ومن هجمة مرتدة نجح الضيوف فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 16 عن طريق أشرف بنشرقى، الذى تلقى تمريرة عرضية من محمد أونجم من جهة اليمين، حولها أشرف بنشرقى برأسية مرت على يمين شريف إكرامى وسط فشل إكرامى وسعد سمير فى التعامل مع اللاعب المغربي.

 

وخرج محمد أونجم للإصابة وشارك عبد العظيم خضروف بدلا منه، وشكّلت الهجمات المرتدة للوداد خطورة واضحة على مرمى شريف إكرامى، وواصل وليد أزارو سلسلة إهدار الفرص مُجدداً.

 

سيطر العنف على مجريات اللقاء إلى حد ما، ولم يحتسب الحكم أكثر من ضربة حرة غير مُباشرة للاعبين الاهلى بسبب خشونة لاعبى الوداد. وحاول الاهلى التسجيل فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن دون جدوى، لينتهى هذا الشوط بالتعادل بهدف لهدف.

 

الشوط الثاني

بداية حذرة من الاهلى مع إنطلاقة الشوط الثانى، وقاد إسماعيل الحداد هجمة مرتدة خطرة للضيوف لكن محمد نجيب تدخل فى الوقت المناسب وأنقذ الموقف، وضغط الأهلى بجميع خطوطه وأهدر مؤمن زكريا وأزرو فرصاً للتسجيل.

 

ولعب عمرو السولية كرة عرضية جيدة وصلت الى أزارو الذى مررها رائعة الى مؤمن زكريا، الذى سدد كرة سيئة ارتدت من الدفاع لتجد أجاى لكن الأخير سدد كرة أبعدها دفاع الضيوف.

 

ونال صلاح سعيدى بطاقة صفراء للخشونة مع رامى ربيعة فى الدقيقة 62، وشارك وليد سليمان فى الدقيقة 63 بدلا من أجاى.

 

وساهم وليد سليمان فى زيادة النزعة الهجومية للمارد الأحمر لكن "اللسمة الأخيرة" حالت دون ترجمة سيطرة الأهلى لأهداف، فيما كانت الهجمات المرتدة للضيوف تُمثل خطورة واضحة على مرمى الاهلي.

فى الدقيقة 78 خرج رامى ربيعة وشارك أحمد حمودي بدلاً منه، وحاول الاهلي الوصول لمرمى الضيوف لكن دفاعهم كان مُتماسكا للغاية، ودفع البدري بعماد متعب بدلاً من البديل وليد سليمان لإصابة الأخير، وحاول متعب تسجيل هدف ثان لكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

 

 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ويزووو

ايوه كده هيه دى روح البوفيته الحمراااا

لا عزاء لل .....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ازارو

يجب علي فريق الوداد شكر اللاعب المغربي وليد أزارو لأنه اثبت أن لديه وطنية وولائه لبلده وليس للنادي الأهلي فهل هذا ازارو الذي لعب أمام النجم الساحلي كان يجب علي حسام البدري أن يفطن لهذا منذ إنتهاء الشوط الأول ويخرج اللاعب كما يجب أن يتم التحقيق مع هذا اللاعب فهو لاعب محترف ويجب أن يكون ولائه للنادي الذي يلعب له وليس للمغرب ----- ارجو النشر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

اخبار معلول وازارو إية ! النهائى هناك وكل شئ ممكن ..بس مش بطريقة اختراق العمق و الرفعات عمال عل بطال !

عدد الردود 0

بواسطة:

أزارو سيضيع الأهلى ... فلا تحرجوه

وليد ازارو سيضيع الأهلى

لاشك ان اصرار البدرى على الدفع بوليد أزارو على حساب عماد متعب ... اصرار خاطىء - عماد متعب لاعب وطنى سيلعب بالوطنيه المصريه , اما أزارو كيف لن يحرز فى فريق وطنه بالنهائى , بأى وجه سيقابل اهل بلده فلا تحرجوه , سيلعب ولكن سيضيع الاهداف والكرات الى خارج الملعب - وسترون ما أقول ، كل كراته الرأسيه بدلا من تمريرها لوميل سيطيح بها الى خارج الملعب على انه يصوب فى اتجاه المرمى , والهدف الذى تعادل به الوداد كان أزارو يمر بعرض الملعب بمنتصف ملعب الاهلى لتنقطع الكره وتصبح هدفا على الاهلى - راقبوه وستجدوا ماأقول صحيحا - خطأ كبير من البدرى اخراج اجاى , خطأ كبير اشراك عماد متعب 8 دقائق . البدرى دماغه ناشفه وسيدفع الثمن .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

خدوا . . فالكوا. . من فرق . . إيدكوا

موش يوم الأهلي . . والبشائر كانت من فريق كرة اليد . . ولكنها مباراة كبيرة غاب فيها الحظ . . والتوفيق . . و عفاريت سموحة .

عدد الردود 0

بواسطة:

م.محمد عبد الحليم

جاااااامااااايكا ....موطنه الاصلى المغرب

كما توقعت قبل المبااااراة ....ان جاااااماااايكا سيكون ولااااااااائه لموطنه الاصلى وهى المغرب .....ههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ممتاز

الله عليك يا وداد ............... اطيب التمنيات القلبيه بالفوز في المغرب للوداد

بطل افريقيا هذا العام و اسياد افريقيا ان شاء الله هو الوداد المغربي يستحق البطوله بجداره

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

عناد البدري في التاخر في الدفع بعماد هو هديه بطوله افريقيا للوداد قدمها البدري للمغرب

ان الذهاب الي المغرب دون التخلي من البدري علي اشراك عماد الا عشره دقايق يعني التفريط في البطوله قبل الذهاب و المباره امام هذا الفريق لا تحتاج الي لاعب بحجم إزارو ويجب ان يكون إزارو احتياطي لمتعب وليس العكس اي يجب ان يكون اجاي وبجانبه متعب ونتمنا ان يكون البدري استفاد من مباره اليوم ويتخيل عن عناده

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

افريقيا يا وداااااد...يا بيضاوى😁 .بالهنا والشفا..منزلين وليد سليمان يمثل على الحكم..

😎😎

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الي : ويزووو الشمات

امثالك صعبانين عليه لانك بتظهر بسرعة مدي احساسك الغير رياضي والوطني لبلده بس العيب مش عليك لانك ضحية من ضحايا احمد حسام المدود ياريتك ترجع لتسجيلات مرتضي رئيس الزمالك وتسمع وطنيته لما الاهلي بيمثل مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة