ملايين السعودية تُغرى الزمالك للاستغناء نهائياً عن شيكابالا

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 09:00 ص
ملايين السعودية تُغرى الزمالك للاستغناء نهائياً عن شيكابالا شيكابالا
كتب – أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، معلومات من أحد المسئولين البارزين فى أحد أندية السعودية يؤكد لمجلس إدارة القلعة البيضاء، أن أندية القمة حاليا فى الدورى السعودى تضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض المعار للرائد السعودى ضمن اهتماماتها لضمه بشكل نهائى فى نهاية الموسم.

نجح شيكابالا فى خطف الأنظار إليه بالدورى السعودى، بعد تألقه مع الرائد ليكون على رادار أندية القمة هناك لضمه، وأكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر أن شيكابالا على رادار العودة لصفوف الفراعنة مجدداً بعد تألقه مع الرائد ومشاركته بصورة منتظمة مع الفريق فى الدورى السعودى.

ويرحب مجلس إدارة الزمالك، ببيع شيكابالا بشكل نهائى ولكن بشرط الاستفادة من وراء بيعه بملايين الدولارات حيث لن يفرط النادى الأبيض فى خدماته أقل من قيمة الانتقال النهائى الموضوعة لمصطفى فتحى المعار للتعاون السعودى حيث وضع مجلس الزمالك بندا فى عقد مصطفى فتحى يقتضى ببيعه نهائيا بـ3.6 مليون دولار.

وكشف المصدر ذاته لمجلس إدارة نادى الزمالك، أن شيكابالا مُراقب من أكثر من ناد سعودى للحكم عليه بشكل نهائى قبل إرسال عروض رسمية من أجل الحصول على خدماته مع نهاية الموسم الجارى، ويترقب مجلس إدارة النادى الأبيض العروض الخاصة بالأباتشى بشكل رسمى للحديث فى هذا الشأن خاصة إن الموسم مازال طويلا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة