5 أشياء منتظرة فى مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا بكأس إسبانيا

الخميس، 26 أكتوبر 2017 05:00 م
5 أشياء منتظرة فى مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا بكأس إسبانيا ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد ضيفا على منافسه فريق فوينلابرادا من الدرجة الثالثة مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، بذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

وتعد كأس إسبانيا البطولة الوحيدة التى فشل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى التتويج بلقبها مع ريال مدريد منذ توليه المسئوليه فى يناير 2016. 

 

التقرير التالى يستعرض 5 أشياء منتظرة بين ريال مدريد ومنافسه فوينلابرادا فى الكأس:

 

1 – غياب النجوم

 

من المنتظر أن يغيب معظم التشكيل الاساسي لفريق ريال مدريد عن لقاء اليوم، من أجل إراحتهم فى ظل ضغط المباريات المتواصل بجميع المسابقات.

 

2 – تحقيق أول فوز للريال بالكأس

 

يسعى ريال مدريد لتحقيق انطلاقة جيدة فى بطولة كأس ملك إسبانيا من خلال مواجهة خصمه الضعيف مقارنة بمستوى الفريق الملكي، ويرغب المرنجى تحقيق أول فوز ببطولة الكأس من فوزه على أشبيلية 3 – 0 فى ذهاب دور الـ 16 من نسخة البطولة الماضية.

 

3 – مشاركة أولى للمدافع فاييخو

 

المدافع خيسوس فاييخو سوف يلعب لأول مرة مباراة رسمية مع ريال مدريد ضد فوينلابرادا، بعد 819 يوماً منذ توقيعه لريال مدريد في 31 يوليو 2015.

 

4 – مشاركة محتملة لأبن زيدان

 

قد يشارك الحارس لوكا زيدان ابن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فى اللقاء، نظرا لمشاركة الحارس كاسيا فى لقاء إيبار الأخير فى الدوري مستغلا غياب الحارس الاساسى الكوستاريكى كيلور نافاس للإصابة. 

 

5 - تحقيق أكبر فوز هذا الموسم

 

ينتظر أن يحقق ريال مدريد أكبر فوز له هذا الموسم خلال مواجهته أمام فريق الدرجة الثالثة، حيث أن الفريق الملكى حقق أكبر فوز له هذا الموسم على إيبار فى الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 3 - 0.   









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة