أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد إبراهيم يشارك فى مباريات الزمالك بعد التوقف

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:37 م
محمد إبراهيم يشارك فى مباريات الزمالك بعد التوقف محمد إبراهيم لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك أن محمد إبراهيم والغانى بنجامين أشيمبونج ثنائي الفريق يسيران بصورة جيدة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة .

نيبوشا سعيد بأداء محمد إبراهيم و أشيمبونج

وأوضح طارق يحيى أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا سعيد بأداء محمد إبراهيم و اشيمبونج في التدريبات ورغبتهما في العودة السريعة مشيراً إلى أن مشاركتهما في اللقاءات الرسمية مع الفريق ستكون بنسبة كبيرة بعد فترة التوقف القادمة .

محمد إبراهيم يستعد للعودة للزمالك

 

ويتوقف الدورى الممتاز عقب انتهاء مباريات الجولة الثامنة يوم 4 نوفمبر المقبل لخوض المنتخب الوطنى مباراتى الإمارات الودية يوم 9 نوفمبر ثم غانا يوم 12 من الشهر نفسه فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

وطلب نيبوشا، من الجهاز الطبى للزمالك سرعة تجهيز محمد إبراهيم للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعى عقب شفائه من الإصابة حيث يسعى الخواجة لتجهيز اللاعب سريعاً للعودة للمباريات الرسمية.

نيبوشا يترقب عودة محمد إبراهيم

 

محمد إبراهيم خارج تدريبات الزمالك للإصابة

وعاد محمد إبراهيم لتدريبات الزمالك الجماعية خلال الأيام الماضية، بعد إجرائه عملية جراحية لإزالة المسامير من موضع عملية أخرى أجراها العام الماضى، بعد تعرضه لكسر فى أنكل القدم خلال مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا بدورى الأبطال الأفريقى.

محمد إبراهيم تعرض للإصابة العام الماضى

 

محمد إبراهيم غاب أمام سموحة

وغاب محمد إبراهيم عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام سموحة، الجمعة الماضى، ضمن الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز والتى انتهت بخسارة الأبيض بثلاثية نظيفة، فى ظل عدم اكتمال برنامجه التأهيلى، حيث يرفض الجهاز الفنى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا عودة اللاعب للتدريبات الجماعية إلا بعد شفائه بنسبة 100%، لذلك تقرر تأجيل عودته لحين الحصول على نصيحة طبية للتأكد من قدرته على المشاركة فى التدريبات والمباريات بشكل طبيعى عقب زوال كل آثار عملية إزالة المسامير من القدم، وهو ما ينتظر حدوثه عقب انتهاء فترة التوقف القادمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة