البيت الأبيض: نائب الرئيس الأمريكى فى القاهرة نهاية ديسمبر المقبل

الخميس، 26 أكتوبر 2017 08:08 م
البيت الأبيض: نائب الرئيس الأمريكى فى القاهرة نهاية ديسمبر المقبل مايك بنس
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البيت الأبيض مساء اليوم الخميس، أن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى، سيزور مصر نهاية شهر ديسمبر المقبل، وسيجرى لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القاهرة لمناقشة عدة ملفات.

 

وأضاف البيت الأبيض، فى بيان رسمى اليوم الخميس، أن الزيارة ستشمل كذلك إسرائيل حيث يلتقى بنيامين نتنياهو لمناقشة استئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وعملية السلام  فى الشرق الأوسط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

had

ده سبب المجيء fox news

وقال بينس في كلمة القاها في حفل العشاء السنوي الذي نظمه دفاع المسيحيين عن المسيحيين في الشرق الاوسط ان "الرئيس ترامب وجهني الى الشرق الاوسط في اواخر كانون الاول / ديسمبر". ووعد بأن "إحدى الرسائل التي سوف أحضرها باسم الرئيس إلى القادة في المنطقة هي أن الوقت قد حان لإنهاء اضطهاد المسيحيين وجميع الأقليات الدينية".

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى المصرى

مصر خرجت من تحت السيطرة الامريكيه بزكاء

نعم لقد منى الله علينا برئيس شرف مصر امام العالم فلم تعد مصر زيلا لامريكا بل وقفت فى 30 يونيو رافعه الراي فى عزة وكرامه فلا سلطة علينا الا سلطة الله رب العالمين وانتصرت مصر على المؤامرات الاخونيه الماسونيه والان العالم يتمنى رئيسا مثل السيسى امريكا نفسها تحسد مصر على السيسى الذى هو اكبر من كرسى عرش مصر فهو يستحق ان يكون قائد جيوش العالم الاسلامى سنه وشيعه فالمسلم لا يركع ولا يسجد الا الله كما تفعل مصر وايران فنحن ليس اقل من كوريا الشماليه التى جعلت امريكا فى كبوس مرعب رغم صغر حجم كوريا الشماليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة