متفكريش فى ريحته.. استخدمى قناع "الثوم وزيت الزيتون" للتخلص من الحبوب

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 06:00 ص
متفكريش فى ريحته.. استخدمى قناع "الثوم وزيت الزيتون" للتخلص من الحبوب ماسك الثوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تبحث فيه النساء عن جمال بشرتهن، تأتى مشاكل البشرة لتقلب الوضع رأسًا على عقب وتغير طريقة تفكيرهن وتحول مسارها إلى البحث عن حلول لأبرز مشاكل البشرة التى تهدد جمالها مثل الحبوب والبثور السوداء والرؤوس البيضاء، وغيرها من المشاكل التى تزعج النساء، وتحاول كثير من الفتيات أن يتعرفن على طريقة حل هذه المشاكل من خلال متابعة برامج التجميل ومعرفة آخر ما وصل إليه مجال التجمل والعناية بالبشرة.

ودائمًا ما تفكر المرأة فى الحلول السريعة التى تمنحها شكلا مميزا، لذلك يكون مقصدها الأول إلى أداوت المكياج التى تعمل على إخفاء عيوب البشرة فى وقت قصير، لكن يعيب هذه الأدوات أنها لا تقدم حل حقيقى لمشاكل البشرة، لذلك تفكر النساء فى حلول أخرى تقدم نتيجة حقيقية، وهنا يأتى دور الوصفات الطبيعية التى تحقق نتائج فعالة.

ماسك الثوم وزيت الزيتون
ماسك الثوم وزيت الزيتون

وفى تقرير لموقع "beautytalk" ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية التى يمكنك تحضيرها فى منزلك بسهولة وتحصلين من خلالها على نتيجة جيدة، ومن بين هذه الوصفات كان ماسك "الثوم" الذى يعمل على التخلص من الحبوب".

وإليكِ طريقة تحضير ماسك "الثوم":

أولًا المكونات:

  • 3 فصوص ثوم
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

قومى بهرس فصوص الثوم واخلطيها مع زيت الزيتون جيدًا، وضعيها فى منديل من الشاش واتركيها به لبضعة دقائق، ثم قومى بوضع الثوم الممزوج بزيت الزيتون على بشرتك واتركى الماسك لمدة 15 دقيقة، وأخيرًا استخدمى الماء البارد فى غسيل وجهك وإزالة الماسك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة