مارك زوكربيرج يتبرع بـ45 مليون دولار لتحسين الإسكان

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:00 م
مارك زوكربيرج يتبرع بـ45 مليون دولار لتحسين الإسكان زوكربيرج وزوجته
زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن  مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك عن تخصيص مبلغ 45 مليون دولار من مبادرة تشان زوكربيرج (CZI) الخيرية، من أجل المساعدة على إنهاء السجن الجماعى وتحسين خيارات السكن بأسعار معقولة فى المراكز الحضرية الأمريكية.

وفى الوقت الراهن، تستخدم الأموال فى المساعدة على تمرير تدابير الاقتراع والضغط على المسئولين المحليين فى جميع أنحاء البلاد، فى مجالات مثل إصلاح قوانين إصدار الأحكام ومنع أولئك الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما من المحاكمة كبالغين.

وفى قطاع الاسكان، تستثمر مبادرة تشان زوكربيرج بشكل كبير فى إصلاح ولاية كاليفورنيا وتحديدا منطقة الخليج، حيث يقع مقر الشركة.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، أعطت المبادرة الأموال لعدد من المنظمات، وعلى رأسها Families Against Mandatory Minimums الأسر مقابل الحد الأدنى الالزامى، والتحالف من أجل السلامة والعدالة، والمؤسسة التعاونية للتكنولوجيا، ومركز إصلاح العدالة الجنائية التابع لمؤسسة الاتحاد الأمريكى للمحافظين.
 
جدير بالذكر تعرض شركة فيس بوك وغيرها من شركات التكنولوجيا لهجوم عنيف فى السنوات الأخيرة لتحويل سوق الاسكان فى منطقة الخليج رأسا على عقب إلى درجة لا يستطيع فيها حتى عمال الكافتيريا وحراس الأمن وغيرهم من موظفى الصيانة أن يعيشوا فى شبه الجزيرة أو فى أى مكان قريب منها. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة