الأمن التونسى يقبض على 5 عناصر تكفيرية يشتبه فى انتمائهم لتنظيم إرهابى

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:47 م
الأمن التونسى يقبض على 5 عناصر تكفيرية يشتبه فى انتمائهم لتنظيم إرهابى قوات الشرطة التونسية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت وحدات الحرس الوطنى بوزارة الداخلية التونسية من القبض على 5 عناصر تكفيرية فى مناطق متفرقة من البلاد، يشتبه فى انتمائهم إلى تنظيم إرهابى.

وقالت وزارة الداخلية التونسية -فى بيان اليوم الأربعاء- إن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "نابل" شمال شرقى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيري؛ للاشتباه فى انتمائه إلى تنظيم إرهابي، حيث ثبت تعمده تنزيل صور وتدوينات تمجد الإرهاب وتحرض عليه وتتهجم على قوات الأمن عبر حسابه الخاص على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وأضافت الوزارة أن الأجهزة الأمنية بولاية "قبلي" جنوب غربى البلاد، ألقت القبض على عنصر تكفيرى اعترف بتبنيه للفكر التكفيرى وتعمده تنزيل صور ومقاطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعى تمجد الإرهاب وتحرض عليه، مشيرة إلى أن الوحدات الأمنية بولاية "المنستير" شرقى البلاد تمكنت من القبض على عنصر تكفيرى مطلوب أمنيا بتهمة الانتماء إلى تنظيم إرهابى، حيث أثبتت التحريات اعتزامه المشاركة فى إحدى عمليات الهجرة غير المشروعة.


وتابعت الداخلية التونسية أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية "تطاوين" جنوب شرقى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى تعمد توجيه رسائل تهديد بالقتل لأفراد أسرته، فيما ألقت فرقة البحث والتفتيش بولاية "باجة" شمال غربى البلاد القبض على عنصر تكفيرى مطلوب فى قضايا متعلقة بجرائم إرهابية.


ولفتت الداخلية التونسية إلى أنه باستشارة النيابة العامة، قررت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى شأنهم بتهمة الاشتباه فى الانتماء لتنظيم إرهابى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة