مدرب باريس سان جيرمان السابق على رأس المرشحين لتدريب الولايات المتحدة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 02:00 ص
مدرب باريس سان جيرمان السابق على رأس المرشحين لتدريب الولايات المتحدة لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية البحث عن مدير فنى جديد لقيادة الفريق، خلفاً لبروس أرينا الذى تمت إقالته عقب فشله فى قيادة أبناء العم سام للوصول إلى كأس العالم فى روسيا 2018. 
 
المنتخب الأمريكى خسر فى الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة للمونديال أمام ترينداد وتوباجو بهدفين مقابل هدف، ليفقد فرصة التأهل للبطولة، لحساب منتخب بنما الذى تأهل مباشرة، وخلفه منتخب هندوراس الذى اقتنص بطاقة الملحق العالمى. 
 
وذكر موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزى أن هناك قائمة تضم عدداً من المدربين المرشحين لقيادة الولايات المتحدة، وأبرزهم لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق، إضافة إلى سام ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا السابق، وتاتا مارتينو، مدرب برشلونة ومنتخب الأرجنتين السابق. 
 
ومن الأسماء المرشحة أيضاً ظهر مايكل أونيل مدرب منتخب آيرلندا الشمالية الحالى، الذى قاد الفريق للملحق الأوروبى، ويأمل فى الصعود لكأس العالم على حساب سويسرا.
 
وبعيداً عن المدربين الأجانب فقد تم طرح أسماء مدربين من داخل أمريكا أيضاً، مثل بيتر فيرميس الذى يقود فريق كانساس سيتى منذ عام 2009، وتاب راموس مدرب منتخب الشباب الأمريكى تحت 20 عاماً منذ عام 2011. 
 
وأشار الموقع الإنجليزى إلى أن هذه الأسماء تم طرحها لقيادة منتخب الولايات المتحدة، إلا أن الاختيار الرسمى قد يكون مع بداية العام الجديد، بعد إعداد دراسة جيدة لكل هذه الأسماء. 
 
المدربين المرشحين لقيادة منتخب الولايات المتحدة
المدربين المرشحين لقيادة منتخب الولايات المتحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة