محافظ البحيرة تستجيب لشكاوى 23 شخصًا خلال اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 03:15 م
محافظ البحيرة تستجيب لشكاوى 23 شخصًا خلال اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين لقاء محافظ البحيرة بإحدى المواطنين
البحيرة ناصرجودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت اليوم المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين، بمكتبها بديوان عام المحافظة، والتقت بـ 23 مواطنًا ممن لهم بعض المطالب ويرغبون فى إيجاد حلول لها.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المهندسة نادية عبده، التقت مواطنه تعانى من ضمور فى العضلات وتطلب مساعدة شهرية، وقررت صرف مساعدة شهريه لها من التضامن الاجتماعى، واستمعت إلى شكاوى سائقى سيارات الأجرة بموقف المحمودية دمنهور، المتضررين من وجود موقف عشوائى خارج مجمع المواقف.

كما استمعت المهندسة نادية عبده، لشكاوى أهالى قرية الصالحية المتضررين من وجود تيار كهريائى هوائى مارا فوق منازلهم، حيث أشرت المحافظ لشركه الكهرباء لتنفيذ الكابل الهوائى الأرضى مرحله أولى لصالح المواطنين

واستمعت  إلى مواطن من دمنهور يلتمس قبول نجلته بمدرسه إسماعيل الحبروك فوق الكثافه، نظراً لوجود شقيقتها بنفس المدرسه، كما أنها تعالج بمستشفى 57357، ووافقت المحافظ على النقل لظروف شقيقتها فى نفس المدرسة وظروفها المرضية الخاصة.

ووافقت محافظ البحيرة على توفير سيارات إسعاف لاثنين من المواطنين المرضى، أحدهما من مركز الدلنجات والآخر من دمنهور يرغبون فى توفير سيارة اسعاف لهم لتوصيلهم لتلقى العلاج يوم فى الأسبوع لأحدهما وثلاثة أيام للآخر، وقبول طلب أهالى منشيه عامر بكفر الدوار الراغبين فى فرش المسجد بقريتهم بالتنسيق مع مديرية الأوقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة