"لو ناوى تقعد بالبيت فى Halloween ".. مسلسلات لازم تشوفها

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 09:00 ص
"لو ناوى تقعد بالبيت فى Halloween ".. مسلسلات لازم تشوفها  Scream Queens
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتزامن مع احتفالات الهالوين "  Halloween  " يبحث عشاق مشاهدة الأعمال التليفزيونية عن عدد من الأعمال التي تناسب هذه الاحتفاليات، وتضم قائمة الأعمال التي تعرض على " Netflix " عددا كبيرا من الأعمال التي تستحق المشاهدة، ويأتى في المقدمة مسلسل " Scream Queens " الذي استطاعت حلقاته ان تذهل الكثير من المتابعين وتدور أحداثه في سياق رعب حول سلسلة من عمليات القتل، والمسلسل شارك في بطولته عدد كبير من النجوم العالمين من ابرزهم ليا ميشال و إيما روبيرتس و تاليور لاونتر و جيمس ايرل و غيرهم .

 

ويدخل قائمة الأعمال التليفزيونية التي تستحق المشاهدة احتفالا بالهالوين ، الجزء الثالث من مسلسل " Sleepy Hollow " و التي تضم احداثه سلسلة طويلة من الأسرار والأحداث الغامضة التي تزيد فضول المشاهد و تجعله يشعر و كأنه جزء من الاحداث ، و المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العالميين من أهمهم توم ميسون و جون نوبيل وجيرمي دافيس و راشيل ميلفين و أونا يافي ، و غيرهم .

 

كذلك " Botched " و الذي يعتبر احدي الاعمال التليفزيونية رعبا وتدور احداثه حول قصص المرضى من الجراحات التجميلية الصادمة تجعلك تشعر بالرعب ، و العمل يتمتع بنسبة مشاهدة عالية علي " Netflix  " .

 

و لأن المسلسل التليفزيوني " American Horror Story " يعد في موسمه الجديد الاكثر دموية وذو احداث مرعبه ، فهو  يستحق المشاهدة في " الهالويين " ، و المسلسل من بطولة عدد هائل من النجوم العالميين أهمهم ليدي جاجا و  سارة بولسون و ايفان بيترز و لينا دونهام و اليسون بيل .

 

و دخل مسلسل " Supernatural " ضمن قائمة المسلسلات التي تستحق المشاهدة بالهالويين ، وهو من بطولة جيرد باداليسكي و جينسن اكيلز  كلارك باكو و كيم رهودز و غيرهم .

 

American Horror Story
American Horror Story

 

Botched
Botched

 

Scream Queens
Scream Queens

 

Sleepy Hollow
Sleepy Hollow

 

Supernatural
Supernatural

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة