بعد الصعود لنهائى أفريقيا .."أجانب الأهلى.. الغالى تمنه فيه"

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 09:15 ص
بعد الصعود لنهائى أفريقيا .."أجانب الأهلى.. الغالى تمنه فيه" على معلول احد نجوم الاهلي في الفترة الأخيرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مباريات الأهلي الماضية، أن اللاعبين الأجانب فى قائمة الفريق يُمثلون إضافة حقيقية للمارد الأحمر، وهو ما ظهر بوضوح فى دور الثمانية وكذلك نصف نهائى البطولة الأفريقية الحالية.

الأهلى أصبح على بُعد خطوة واحدة من الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه بعدما صعد لنهائى البطولة على حساب النجم الساحلى التونسى، إذ فاز المارد الأحمر بمجموع المباراتين 7/4 ليضرب موعدا من الوداد المغربى فى نهائى البطولة.

الأهلى يضم بين صفوفه  ثلاثة لاعبين مُقيّدين أفريقيا هم النيجيرى جونيور أجاى، والتونسى على معلول، والمغربى وليد آزارو ويوضح "اليوم السابع" في السطور التالية أن أجانب الأهلى "ثمنهم فيهم":

1_جونيور أجاى

واحد من فرسان الأهلى هذا الموسم، تألق مع الفريق منذ انضمامه له صيف 2016 قادما من الصفاقسى التونسى بـ2 مليون و200 ألف دولار ليكون أغلى لاعب فى تاريخ الأحمر.

أجااااي
أجاى

يُقدم أجاى عروضا رائعة خلال الفترة الأخيرة تحديدا مع الأهلى، وساهم فى تحقيق أكثر من فوز إلى أن صعد المارد الأحمر لنهائى البطولة.

2_على معلول

ربما يكون الدولى التونسى على معلول هو نجم الشباك الأول فى الأهلى خلال الفترة الأخيرة ولعب دور البطولة المُطلقة تقريبا فى صعود الأهلى لنهائى بطولة أفريقيا ، فقد معلول المُنضم لأهلى فى صيف 2016 قادما من الصفاقسى مقابل 700 ألف يورو  قبل أن يواصل الإبداع بأهدافه وصناعة الأهداف فى نصف النهائى أمام النجم الساحلى التونسى.

على معلوول
على معلوول

3_وليد آزارو

أخيرًا عاد وليد أزارو للتألق مع المارد الأحمر وعرف طعم التهديف بعدما سجل ثلاثة أهداف تاريخية فى مباراة النجم الساحلى ببرج العرب ليفتح حسابه مع جمهور الأهلى بـ"هاتريك" رائع يؤكد مهارة المهاجم المغربى المُنضم للأهلى فى صيف 2017 من الدفاع الحسنى المغربى مقابل مليون و400 الف دولار.

 

فرحة الأهلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Moussa Mohamed

أهداف المباراة... الأهلي لم يسجل سوى هف واحد فقط

تم تسجيل 7 + 4 = 11 هدف في المبارتين كالتالي: النجم الساحلي = 5 أهداف أجانب الأهلي = 5 أهداف (أزارو 3 وعلى معلول 2) الهدف الحاي عشر = بمعرفة ربيعه المصري الهدف..... تحفيز اللاعبين المصريين على التسجيل بجانب أجانب الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

ممتاز

الى التعليق رقم 1

شكلك زملكاوى - وكمان نسيت هدف صالح جمعة فى النجم فى تونس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة