بالصور.. بريزنتيشن تكشف عن مفاجآت ضخمة فى معرض "سبورتل موناكو"

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 06:46 م
بالصور.. بريزنتيشن تكشف عن مفاجآت ضخمة فى معرض "سبورتل موناكو" محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت شركة بريزنتيشن سبورت فى معرض، سبورتل موناكو، إذ شاركت الشركة بجناح خاص بها لتكون ضمن العارضين فى أعرق وأقوى تجمع لصناع الميديا بكل أنواعها فى العالم.
 
والمعرض العالمى، تتنافس الدول على استضافته وهو ما ذهب به إلى ميامى بالولايات المتحدة وسنغافورة عام 2018 لكن تظل النسخة الأصلية مقرها إمارة موناكو لفترة تقترب من ربع قرن، إذ استقبل جناح شركة بريزينتيشن فى المغرب خلال اليوم الأول أكثر من 100 زائر.
 
وعقد محمد كامل رئيس مجلس الإدارة وفريقه أكثر من ١٥ اجتماعا خلال أقل من ٦ ساعات انصبت كلها على التعريف بحجم أعمال الشركه الحالى والتوسعات التي شهدتها خلال العام الأخير وارتباطها بأهم الأحداث العالمية والعربية إلا أن الأهم كان النقلة النوعية التى تود الشركة القيام بها وهى إذاعة مقتطفات من أهم المباريات التى تمتلك حقوقها فى الدورى المصرى ومباريات المنتخب المصرى فى جميع أنحاء العالم وهو الأمر الذى لاقى قبولا .
 
وتبدأ المفاوضات في المرحلة المقبلة على شكل هذا العرض سواء من خلال رسالات تليفزيونية موجزة أو ضمن ما يطلق عليها sports magazines، إذ كان محمد كامل واضحا فى طلباته مع الشركات التى أبدت استعدادها لتسويق هذه الحقوق إذ طلب أن يتم التركيز على تغطية فى الدول التى يعيش بها المصريون بأعداد كبيرة وفِى إطار يوضح الطفرة الرياضية التى تعيشها الرياضة المصرية حاليا مع تطور مستوى البث والإنتاج الذى سعت خلفه الشركة حيث من المتوقع أن يتم الإعلان مع نهاية المعرض بنهاية هذا الأسبوع عن أهم الاتفاقات فى هذا الشأن.
 
وناقشت الشركة ممثلى الشركات الروسية على تنفيذ متطلباتها الخاصة خلال كأس العالم 2018 فى إطار مفاجآت عديدة ستقدمها للرعاة والجمهور المصرى خلال الحدث الأهم والأكبر للرياضة المصرية ومنذ 28 عاما سابقة.
 
كما بدأت شركة بريزينتيشن عقد سلسلة اجتماعات مع أشهر الشركات التى تقوم بتصميم الـapplication الرياضة فى ألمانيا وفرنسا وإسبانيا استعدادا لإطلاق أول app لأخبار المنتخب المصرى خلال استعداداته لكأس العالم لمتابعة أخباره من المدن الروسية وسيشمل هذا الـapp بثا حيا لهذه اليوميات.
 
وتستعد الشركة لإدخال لعبة جديدة مشتقة من كرة القدم يمكن أن تمارس بأقل الإمكانيات في الأماكن المفتوحة والمغلقة وداخل المدارس وحال إتمام الاتفاق ستقوم الشركة بالإعلان فى مؤتمر صحفى عن تفاصيل وقواعد هذه اللعبة وإنشاء عدة ملاعب كهدية منها فى بعض المحافظات وتنظيم دورات لنشر هذه اللعبة التى ستحظى بقبول كبير بين الشباب من الجنسين وسيتم ذلك مع بداية فصل الصيف وبعد انتهاء مباريات كأس العالم مباشرة.
 
بريزنتيشن فى معرض سبورتل
بريزنتيشن فى معرض سبورتل

بريزنتيشن
بريزنتيشن

جناج بريزنتيشن فى معرض سبورتل موناكو
جناج بريزنتيشن فى معرض سبورتل موناكو

جناح معرض سبورتل
جناح معرض سبورتل

محمد كامل فى معرض سبورتل موناكو
محمد كامل فى معرض سبورتل موناكو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة