وصفات طبيعية بالخيار للحصول على بشرة صافية كالأطفال

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:00 ص
 وصفات طبيعية بالخيار للحصول على بشرة صافية كالأطفال وصفات طبيعية
شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعرض البشرة يومياً لعدد من العناصر الضارة التى تؤثر بشكل كبير على صحة الجلد، فضلاً عن تناول الأطعمة غير الصحية وعدم الاهتمام بشكل كبير بنظافتها، مما يدفع الفتيات بشكل خاص للبحث عن وصفات طبيعية أو اللجوء لطبيب من أجل التخلص من المشكلات التى تنتج عن نمط الحياة السيء والتمتع ببشرة صحية ونضرة مرة أخرى، لذا نشر موقع "boldsky" 5 وصفات طبيعية للحصول على بشرة نقية باستخدام الخيار.

وصفات طبيعية بالخيار والليمون

عصير الخيار بالليمون
عصير الخيار بالليمون

قومى بمزج ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة من عصير الليمون جيداً، واحتفظى بهما فى زجاجة واستخدميها مرتين فى الأسبوع للحصول على بشرة نقية.

وصفات طبيعية بالخيار والشاى الأخضر

عصير الخيار بالشاى الأخضر
عصير الخيار بالشاى الأخضر

احضرى كوبا من الشاى الأخضر الطازج واتركيه حتى يبرد، ثم امزجى 11 ملعقة كبيرة منه مع ثلاث ملاعق من عصير الخيار، وضعيهم فى "بخاخة" واستخدميهم على بشرة نظيفة للحصول على إطلالة حيوية.

وصفات طبيعية بالخيار وجل الصبار

عصير الخيار والصبار
عصير الخيار والصبار

ادمجى ملعقتين كبيرتين من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا، وامزجيهم جيداً حتى تحصلى على خليط متجانس، ثم اغمسى قطعة من القطن فيه وامسحى بشرتك به على مدار اليوم مما يساهم بشكل كبير فى تنظيفها وتخليصها من الشوائب.

وصفات طبيعية بالخيار وماء الورد

عصير الخيار وماء الورد
عصير الخيار وماء الورد

يستخدم فيه كميات متساوية من الالخيار وماء الورد، بحيث نضع ملعقة واحدة من عصير الخيار ومثلها من ماء الورد، ونضعهما فى "بخاخة" ونستخدمهما على الوجه بشكل يومى لنضارة ملحوظة.

وصفات طبيعية بالخيار والطماطم

عصير الخيار والطماطم
عصير الخيار والطماطم

ضعى ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع أخرى صغيرة من عصير الطماطم ورشى منهم مرة واحدة على الأقل على بشرتك باستخدام "بخاخة" وقومى بهذا بشكل يومى للحصول على بشرة نقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة