أكرم القصاص - علا الشافعي

ديكورات بسيطة هتغيرلك شكل حمامك القديم

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 02:00 ص
ديكورات بسيطة هتغيرلك شكل حمامك القديم ديكورات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحاجة إلى الشعور بالتغيير أصبحت ضرورية لكل شخص خاصة أن الروتين من أكثر الأشياء التى تتسبب فى الشعور بالملل، وهناك بعض الأشخاص الذين يحتاجون إلى تجديد حياتهم باستمرار، وذلك من خلال التغيير فى ستايل الملابس و الأثاث والديكورات، وبالرغم من أن النساء يعشقن التغيير والديكورات إلا أن اختيار ديكورات جديدة بأى منزل تحتاج إلى تكاليف باهظة، الأمر الذى يعتبره الكثيرون أزمة تعرقلهم عن أشكال الديكورات التى يفضلونها.

وفى الوقت الذى تبحث فيه كل امرأة عن ديكورات أنيقة بمنزلها، تتجاهل الكثيرات منهن أماكن يمكن أن تحدث فيها تغيير من خلال إضافة لمسة أناقة بديكورات بسيطة يمكن صنعها بسهولة شديدة، ويعتبر "الحمام" أحد أبرز الأماكن المهملة بالمنزل التى لا تهتم النساء سوى بنظافتها فقط، دون النظر إلى إمكانية تغيير ديكوراته بشكل كامل.

ديكورات1
ديكورات

وعلى عكس ما تعتقد كثير من النساء أن ديكورات الحمام تحتاج إلى ميزانية خاصة وطقم جديد بالكامل، يمكنك أن تغيرين شكل حمامك القديم ذا الطراز التقليدى بلمسات بسيطة تضيف إليه شىء من الاختلاف والأناقة.

ديكورات2
ديكورات

وإن كنتِ تبحثين عن ديكورات بسيطة لحمامك إليكِ هذه الأفكار

 ديكورات بالأرفف

يمكنك أن تستغلين حوائط الحمام فى تعليق الأرفف الصغيرة والمتوسطة وتستعينين بقطع الديكورات البسيطة وتضعينها عليها، بالإضافة إلى إمكانية وضع المرايا الصغيرة والتحف والزهريات التى تضيف لمسة من البساطة للحمام، كذلك إمكانية استغلال الأرفف فى وضع "الفوط" وأغراض التنظيف التى تحتاجينها فى حمامك، وتضمنين بذلك توفير فى المساحة وشكل أنيق ومختلف.

ديكورات3
ديكورات

 

ديكورات4
ديكورات

 

ديكورات5
ديكورات

 قطع الديكورات

هل فكرتِ يومًا فى استخدام الشمعدان وسلات الورد لتكون ديكورات بسيطة فى حمامك؟، ربما تجدين الأمر عجيب فى البداية لكن حمامك التقليدى يمكن أن يتحول إلى آخر أكثر اختلافًا وبساطة، من خلال هذه اللمسات التى ستضيف له شكل مميز.

ديكورات6
ديكورات

 

ديكورات7
ديكورات

 

ديكورات8
ديكورات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة