أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ذكرى أسوأ هزيمة أمام سيتى بالبريميرليج

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:45 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ذكرى أسوأ هزيمة أمام سيتى بالبريميرليج بالوتيلى بعد تسجيل أحد الأهداف الستة داخل شباك اليونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر اليوم، الاثنين، واحدة من الذكريات السيئة على فريق مانشستر يونايتد فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مذلة امام السيتى 6/1 بالبريميرليج

 

وفى مثل هذا اليوم من عام 2011 تلقى نادى مانشستر يونايتد هزيمة ساحقة أمام منافسه التقليدى مانشستر سيتى بنتيجة 1/6 بالجولة التاسعة من عمر مسابقة البريميرليج.

كان مانشستر سيتى فى هذا الموسم تحت قيادة روبرتو مانشينى، والذى قدم مباراة لا ينساها التاريخ، وسط تخبطٍ من دفاعات مانشستر يونايتد الذى تعرض للخسارة الأسوأ له منذ ابتكار البريميرليج، والأسوأ فى تاريخ مدربه السير أليكس فيرجسون.

كاسيميرو مطلوب لدعم وسط مانشستر يونايتد
كاسيميرو مطلوب لدعم وسط مانشستر يونايتد

مورينيو يخطط  لضم كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد
 

يخطط البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، للتعاقد مع البرازيلى كاسيميرو نجم خط وسط ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن مدرب مانشستر يونايتد يسعى لخطف كاسيميرو لدعم صفوف الشياطين الحمر فى الموسم المقبل، لما يملكه اللاعب من إمكانيات فى وسط الملعب، وهو ما يظهر على أدائه خلال الموسمين الماضيين.

وأشار الموقع إلى أن البرتغالى مورينيو يجهز راتباً أسبوعياً مغرياً للبرازيلى كاسيميرو، من أجل إقناعه بالانتقال إلى مان يونايتد، على طريقة بول بوجبا نجم خط وسط الفريق الحالى.

ويرتبط البرازيلى كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو 2021 مع الملكى، ويعد من الأوراق الأساسية لزيدان.

إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد
إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد

مورينيو يأمل فى عودة إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد قبل نهاية 2017
 

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس الأول، الجمعة.

وقال مورينيو عن إبراهيموفيتش، "المهاجم المخضرم يؤدى تدريبات قوية للعودة سريعاً، وسيعود خلال أسابيع، ونحن لا نتعجل فى عودته للفريق لأنه لن يشارك إلا إذا أصبح جاهزًا بنسبة 100%".

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى بنهاية الموسم الماضى، وجدد مانشستر يونايتد عقده لموسم إضافى بعد نهاية عقده فى يونيو الماضى. وأضاف مورينيو: "لا أعرف الموعد المحدد لعودة إبراهيموفيتش، ولكنه قد يعود قبل نهاية 2017".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتى "المتصدر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة