أخبار برشلونة اليوم عن مراقبة كوتينيو فى ملعب ويمبلى

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:12 م
أخبار برشلونة اليوم عن مراقبة كوتينيو فى ملعب ويمبلى نجم ليفربول فى مباراة توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، تواجد فى ملعب "ويمبلى" أمس، الأحد، لمتابعة البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول خلال المباراة التى جمعت الأخير بتوتنهام وانتهت بفوز "السبيرز" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

نجم ليفربول فى مباراة توتنهام
نجم ليفربول فى مباراة توتنهام

برشلونة يراقب كوتينيو من ملعب ويمبلى
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فيرنانديز تواجد فى ملعب "ويمبلى" لمشاهدة النجم البرازيلى فيليب كوتينيو على أرضية الملعب أمام توتنهام، فى المباراة التى تلقى فيها الريدز هزيمة ثقيلة برباعية مقابل هدف، ما يؤكد اقتراب المسافات بين اللاعب ونادى برشلونة الذى يسعى إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أوضحت الصحيفة، أن مهمة المدير الرياضى لنادى برشلونة فى "لندن" داخل ملعب "ويمبلى" لم تكن لمتابعة كوتينيو قط، ولكن لمراقبة الرباعى هارى كين، كريستيان إريكسن، دافينسون سانشيز، ديلى آلى، والذى سيدخل البلوجرانا فى الصراع على ضمهم أيضاً.

ثلاثى برشلونة ميسي وإنييستا وديولوفيو
ثلاثى برشلونة ميسي وإنييستا وديولوفيو

برشلونة يحقق أفضل بداية بالليجا فى موسم 2017/2018
 

حقق نادى برشلونة أفضل بداية طوال مشواره بالدورى الإسبانى، عقب الفوز الذى حققه على مالاجا السبت الماضى، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا على ملعب كامب نو.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن برشلونة انتزع 8 انتصارات من مجموع 9 جولات فى مشوار الموسم الجديد بالليجا، وهو نفس الرقم الذى حققه خلال أربعة مواسم ماضية، 1963/1964 ، 1997/1998، 2012/2013، 2013/2014.

وأوضحت الصحيفة، أن البلوجرانا لم يحقق فى الـ4 مواسم الماضية رقماً مميزاً، كما وصل إليه بالموسم الجديد، ويعد أقوى الأندية على الجانبين الهجومى والدفاعى، حيث يمتلك 23 فرق أهداف بعدما سجل 26 هدفاً واستقبلت شباكه 3 أهداف.

ويحتل نادى برشلونة صدارة الدورى الإسبانى برصيد 25 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادل وحيد.

بارتوميو رئيس برشلونة
بارتوميو رئيس برشلونة

برشلونة يبحث عن التوازن فى أزمة كتالونيا
 

 وضعت الأزمة الحادة حول استفتاء استقلال كتالونيا نادى برشلونة، الممثل الرياضى الأبرز للإقليم، بين سندان المشجعين المؤيدين للاستقلال، ومطرقة الذين يريدونه أن يبقى جزءاً لا يتجزأ من الدورى الإسبانى.

ومنذ إجراء الاستفتاء فى الأول من أكتوبر، وسط معارضة صارمة من الحكومة المركزية التى حاولت منعه بالقوة واصطدمت قواتها الأمنية مع الكتالونيين، يجد برشلونة نفسه فى موقع الباحث عن توازن بين الرياضة والتطلعات السياسية.

ومن اليوم الأول، اضطر برشلونة لاتخاذ قرارات على صلة بالاستفتاء حول استقلال الإقليم الواقع بشمال شرق البلاد. ففى يوم التصويت، كان من المقرر أن تقام على ملعب برشلونة "كامب نو" مباراة بين الفريق الكتالوني وبين لاس بالماس ضمن بطولة الدورى الإسبانى.

ولم يخف النادى الزائر رغبته فى رفع علم إسبانيا على قمصان لاعبيه، فى مواجهة ناد يؤيد لاعبون منه، لاسيما المدافع جيرار بيكيه، حق الإقليم فى تقرير المصير على الأقل، وبعد رفض رابطة الدورى إرجاء المباراة، رغم جرح المئات فى الصدامات مع الشرطة، قرر برشلونة إقامة اللقاء خلف أبواب موصدة، فى خطوة احتجاجية.

ولم يسلم الصف الداخلى لنادى برشلونة من تداعيات الأزمة، إذ استقال عضوان فى مجلس الإدارة بسبب قرار النادى خوض المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة