على جبر يشارك مع الزمالك أمام دجلة وفرصة أخيرة قبل الإيقاف الرسمى

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:00 م
على جبر يشارك مع الزمالك أمام دجلة وفرصة أخيرة قبل الإيقاف الرسمى على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة إيقاف على جبر مدافع فريق الزمالك و المنتخب الوطنى بسبب المستحقات المالية لمحمد شيحة، وكيل اللاعبين، الذى قدم شكوى يطالب فيها بالحصول على نسبة الـ 10% من انتقال المدافع الدولى للقلعة البيضاء، قادماً من صفوف الاتحاد السكندرى.

على جبر تعرض للعقوبة بسبب مستحقات شيحة

على جبر لن يغيب أمام دجلة

وبمجرد صدور القرار، اعتقد الجميع أن على جبر لن يتمكن من المشاركة فى مباراة الزمالك المقبلة أمام وادى دجلة يوم السبت المقبل ضمن الأسبوع السادس للدورى، ولكن هذا ليس صحيحا، ووفقا للقرار تم منح اللاعب مهلة لمدة أسبوع لسداد المستحقات، وبالتالى يحق له المشاركة أمام وادى دجلة، لكنه لن يلعب المباراة التالية حال عدم السداد.

على جبر سيشارك أمام دجلة بشكل طبيعى

مهلة على جبر تنتهى الأحد

وصدر قرار لجنة شئون اللاعبين أمس الأحد وبالتالى تنتهى مهلة السداد يوم الأحد المقبل وستقام مباراة الزمالك و دجلة يوم السبت مما يعنى قدرة على جبر على المشاركة فى المباراة بشكل طبيعى .

الجبلاية تمهل على جبر أسبوع لسداد مستحقات شيحة

 

على جبر يتعجب من العقوبة

وأكد على جبر، فور صدور القرار أنه فوجئ بما أصدرته لجنة شؤون اللاعبين بإيقافه بسبب مستحقات محمد شيحة بداعى أنه كان وكيله فى صفقة انتقاله من الاتحاد السكندرى للزمالك وقال فى تصريحات صحفية، إنه سيعقد جلسة مع مسئولى نادى الزمالك ، للحديث معهم حول قرار إيقافه، ويطالبهم بالتدخل لحل الأزمة حتى يشارك فى المباريات المقبلة.

على جبر يرفض عقوبة الإيقاف

وأكد على جبر أن محمد شيحة ليس وكيله ليتقدم بشكوى ضده فى الفترة الحالية، موضحاً أنه فوجئ بالأمر رغم عدم وجود اتصالات له من قبل مع شيحة، وعدم تدخل الأخير فى صفقة انتقاله للزمالك.

شيحة ينتظر حكم مرتضى منصور بأزمة على جبر

بينما قال محمد شيحة، وكيل اللاعبين، إن علاقته القوية مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، ستنهى أزمة إيقاف على جبر خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكداً أنه سيرتضى بأى قرار يصدره مرتضى منصور فى هذه الأزمة، قائلاً، "اللى هيحكم بيه هنفذه"، مشدداً على سعيه لإنهاء أزمة مستحقاته مع على جبر بشكل ودى على مدار 3 سنوات دون فائدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

العب ياقرموطى

طيب سعادتك منتظر ثلاث سنوات وعلاقتك قوية بالمستشار ولم تصل الى حل وقررت الشكوى الآن ......... الآن ........ ثم ترجع وتقول سوف أرتضى بما يقوله مرتضى ......... ده هوه المستشار واى حاجة منه بيها أرتضى ... العب ياقرموطى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة