نيمار يفجر أزمة جديدة فى باريس سان جيرمان

الأحد، 22 أكتوبر 2017 07:38 م
نيمار يفجر أزمة جديدة فى باريس سان جيرمان نيمار وإيمرى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح أوناى إيمرى، مدرب باريس سان جيرمان، أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الباريسى سيكون على مقاعد البدلاء فى مواجهة مارسيليا بالجولة العاشرة من الدورى الفرنسى، المحدد لها التاسعة مساء اليوم الأحد، بعد مشاجرة الساحر مع مدربه فى تدريبات الفريق، الجمعة الماضية.

 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن أوناى إيمرى قرر معاقبة النجم البرازيلى نيمار، ووضعه على مقاعد البدلاء خلال مباراة اليوم بالرغم من كونه هداف الفريق منذ بداية الموسم، بعد أن مشاجرة الساحر مع مدربه الإسبانى خلال تدريبات الجمعة الماضية.

 

وكان نيمار قد تشاجر مع أوناى إيمرى، خلال تدريبات يوم الجمعة الماضى، نظرا لأن المدرب الإسبانى منح اللاعبين المجهدين من مباراة اندرلخت بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، جلسة تدريب خفيفة، وطلب منهم مغادرة التدريبات مبكرا، ولكن النجم البرازيلى كان يريد أن يكمل التدريب مع اللاعبين البدلاء، وعبر عن غضبه من طلب المدرب مغادرته الملعب، بركل الكرة بقوة وذهب بعدها لغرفة خلع الملابس واستمر بعدها فى التعبير عن غضبه بركل الحائط.

 

وقال المدرب الإسبانى: "إنه أثار دهشتى، إنه غيور للغاية". وكان نيمار قد دخل فى أزمة بعد وصوله سان جيرمان مع كافانى حول مسدد ركلات الجزاء التى تحتسب للفريق خلال المباريات وتم حل الأزمة بتبادل تنفيذها بين اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة