عمر عصر يصدر بيانا ضد اتحاد تنس الطاولة.. وقريطم: اتهاماته باطلة

الأحد، 22 أكتوبر 2017 02:25 م
عمر عصر يصدر بيانا ضد اتحاد تنس الطاولة.. وقريطم: اتهاماته باطلة عمر عصر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عمر عصر، لاعب المنتخب الوطنى الأول لتنس الطاولة والمصنف رقم 21 عالميًا، عن استيائه من الطريقة التي يتعامل بها اتحاد اللعبة المصرى برئاسة معتز عاشور معه.
 
وجاء استياء عمر عصر بسبب تجاهل الاتحاد إرسال مدرب خاص به فى بطولة كأس العالم التى أقيمت ببلجيكا خلال الفترة من 20 وحتى 22 أكتوبر الجارى، مما استدعاه لقطع الصلة مع الاتحاد، على أن يتعامل مدير أعماله مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة وحتى أولمبياد طوكيو 2020.
 
وأصدر عمر عصر بيانا جاء نصه كالآتى:
 
السلام عليكم ورحمه الله:
 
بطولة كأس العالم أفضل ٢٠ لاعبا فى العالم.
أنا اللاعب الوحيد الذي يشارك لوحده، كل لاعب بلده أرسلت معاه مدرب + دكتور + مدرب لياقة أو أحمال علي الأقل ! حتي نيجيريا !!!! أرسلت مع أرونا ثلاث مدربين... أنا لوحدي ، مَش من دلوقتي علي فكرة انا بقالي ٦ سنين أشارك في ٩٠٪‏ من البطولات لوحدي .
وبقالي ١٦ شهر بلدي صرفت بطولة واحدة فقط ( نيجيريا المفتوحة ) و الباقي أنا تحملت التكلفة بالكامل صرفت مليون و ٢٠٠ ألف جنيه من جيبي . الوضع الغريب!!. احنا بنحاول ننافس أفضل ٢٠ لاعب في العالم ما قدرش لوحدي!! ماقدرش أتدرب لوحدي كل يوم! مدرب النادي بريمن مسؤول عن ١٢ لاعب في الفريق الأول فقط! مفيش لاعب في أول ١٠٠ علي العالم مالوش ميزانية محددة من بلده كل سنة . انا بس! .
 
اللي حصل في كأس العالم بكل حيادية كالتالي : صاحب إحدى الشركات كلمني بشكل شخصي ( بدون أي تدخل من الاتحاد ) و طلب مني وضع الشعار مقابل عقد الرعاية اللي هيسهم في ٥٠٪‏ من تكاليف المدرب و انا أتحمل ٥٠٪‏ . تحمست جدا و اتصلت بالاتحاد ( كل عضو ) عشان اسأل سؤال محدد : هل سيرسل الاتحاد مدرب في كأس العالم ؟( عشان لو مكانش أدفع أنا ) نعم هنبعت كابتن أشرف حلمي  ،  قبل البطولة بأسبوعين كررت السؤال : نعم هنبعت . قبلها بأسبوع : نعم هنبعت. وأنا في صالة التدريب مع الدكتور ( تحملت نفقته كاملة ) قبل بداية البطولة بساعات جالي تليفون من كابتن أشرف : رديت بسأله أنت في أي غرفة في الفندق . رد علّيا أنا مَش هاقدر أجي !!!
 
لا منهم سابوني أجيب مدرب علي حسابي ولا منهم أرسلوا مدرب في أهم بطولة في السنة! أنا قطعت صلتي بالاتحاد تماما ومدير أعمالي: محيي فودة هو اللي هيتولي التواصل بيني وبينهم إلي طوكيو ٢٠٢٠ بإذن الله. الوضع لا يليق بمصر.
 
من جانبه أكد سعيد قريطم، نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة، أن الاتحاد يدعم عمر عصر ويسانده، ويسعى لتذليل كافة العقبات التى تواجهه، وبالفعل اتفق الاتحاد مع اللاعب على إرسال مدرب، إلا أن عصر تمسك بأشرف حلمى، فى الوقت الذى تم فيه حجز جواز السفر الخاص بالمدرب فى سفارة كندا لمدة 18 يوما، حيث إنه مدير فنى لمنتخب السيدات وليس الرجال، تم عرض أسماء مدربين آخرين على اللاعب لكنه رفض، ووفر الاتحاد عقد رعاية للاعب مع إحدى الشركات، وهى نفس الشركة التى ذكرها اللاعب، عن طريق عبد العزيز السيسى عضو مجليس إدارة الاتحاد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة