"علشان تبنيها" تنعى شهداء الواجب: الأحداث الإرهابية تزيدنا تمسكا بالسيسى

الأحد، 22 أكتوبر 2017 03:35 م
"علشان تبنيها" تنعى شهداء الواجب: الأحداث الإرهابية تزيدنا تمسكا بالسيسى مؤسسو حملة علشان تبنيها
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت حملة "علشان تبنيها" بمزيد من الحزب والأسى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة الذين استشهدوا أول أمس الجمعة خلال مواجهاتهم مع العناصر الارهابية الآثمة فى منطقة الواحات، فى واقعة جديدة يخلدها التاريخ المصرى فى سجل بطولات قوات الشرطة فى التصدى للإرهاب ، دفاع على أمن الوطن وسلامة أبناءه وأراضيه.

وبحسب بيان صادر عن الحملة، تقدم مؤسسوها ومؤيدوها من جموع الشعب المصرى بخالص التعازى لأسر الشهداء وذويهم، داعيين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الجنة.

وطالبت الحملة كافة المؤسسات الدولة باتخاذ الإجراءات الكفيلة لمواجهة البؤر الإرهابية التى تسعى للنيل من أبناء الوطن وإيقاف مسيرة التنمية ، مؤكدا أن الإرهاب كان وما يزال يمثل الخطر الأكبر الذى يواجه الوطن ، كما ثمنت الحملة بدور الشرطة والجيش فى مكافحة الإرهاب .

وأوضحت الحملة :" أن تلك الأحداث تزيد يقينا فى وضع رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى، موقفه الصلب فى مواجهة الأفكار المتطرفة والعناصر الإرهابية ، وهو ما يزيد إصرارنا على مواصلة الطريق والتمسك بالرئيس السيسى لاستكمال مواجهة الإرهاب ومواجهة التحديدات وبناء مصر وتنميتها".

وأكدت الحملة :" أن تلك التضحيات ستظل دافعا للمصريين على استكمال مسيرة البناء والتنمية ، كما تشدد الحملة على ضرورة تكاتف ابماء الوطن حكومة وشعبا لمواجهة هذا المخطط الإرهابى المستمر لهدم الدولة المصرية، واثقين فى أن الله سيحفظ مصر وستظل شامخة وسيسقط الإرهابين والمجرمين والقتلة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة