ترامب مدافعا عن تغريدات "تويتر": ساعدتنى فى الوصول للبيت الأبيض

الأحد، 22 أكتوبر 2017 06:30 ص
ترامب مدافعا عن تغريدات "تويتر": ساعدتنى فى الوصول للبيت الأبيض ترامب وتويتر- أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعى، لا سيما موقع تويتر، قائلا :"إنه ربما لم يكن ليصل إلى البيت الأبيض بدونه".

وفى مقابلة تبث، اليوم الأحد، على شبكة فوكس بيزنس قال ترامب ،إن بإمكانه تجاوز ما يراها تغطية إعلامية غير عادلة من خلال التحدث بشكل مباشر، كذلك أوضح ترامب بحسب نص المقابلة الذى نشرته الشبكة "كتابة التغريدات مثل الآلة الكاتبة... عندما تكتبها تنشرها فورا".

ووصف ترامب حساباته على وسائل التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر وانستجرام بأنها "منصة هائلة"، كما قال "عندما يقول شخص ما شيئا ما عنى استطيع أن أتحرك سريعا واعتنى بالأمر... بخلاف ذلك لن استطيع التحدث أبدا".

وكثيرا ما حث الزعماء الجمهوريون ترامب على تجنب التغريدات أو تقليلها وأقر ترامب، بأن بعض الأصدقاء اقترحوا عليه عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وعادة يشن ترامب هجمات على تويتر، لا سيما على وسائل الإعلام والمعارضين السياسيين وعادة ما ينشر تغريداته فى الصباح الباكر أو فى وقت متأخر فى المساء.

وفى بعض الأحيان تحتوى تغريدات ترامب على أمور غير دقيقة وهجمات شخصية.

فعلى سبيل المثال فى مارس، أكد ترامب دون دليل أن الرئيس السابق باراك أوباما أمر بالتنصت على برج ترامب فى نيويورك الأمر الذى نفاه أوباما.

على صعيد آخر، أعلن  ترامب عن استعداده لرفع السرية عن آلاف الوثائق التابعة لوكالة الاستخبارات المركزية ومكتب التحقيقات الفدرالي التى تسلط الضوء على اغتيال الرئيس جون كينيدي.

وغرد ترامب في "تيوتر" السبت: "شرط الحصول على المزيد من المعلومات سأوافق بصفتى الرئيس (للبلد) على فتح الملفات السرية المتعلقة بجون فيتزجيرالد كينيدى التى ظلت مغلقة خلال فترة طويلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة