الصحف التونسية تتحسر وتصف هزيمة النجم الساحلى أمام الأهلي بـ"المذلة"

الأحد، 22 أكتوبر 2017 09:58 م
الصحف التونسية تتحسر وتصف هزيمة النجم الساحلى أمام الأهلي بـ"المذلة" جانب من مباراة الأهلى والنجم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباكت الصحف والمواقع التونسية على الهزيمة الثقيلة التى نالها فريق النجم الساحلي أمام النادي الأهلى 6-2، بإياب قبل نهائى دوري أبطال أفريقيا، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "برج العرب" مساء اليوم الأحد.

 

صحيفة الصباح تصف الهزيمة التاريخية بـ "الهزيمة المذلة"

 

صحيفة الصباح التونسية
صحيفة الصباح التونسية

 

البداية مع صحيفة "الصباح" التونسية التى وصفت الهزيمة التاريخية بالمذلة، وذكرت أن النجم خيب آمال جماهيره، وأشارت إلى أن الأهلى بات يشكل "عقدة" حقيقية للفريق التونسية، مؤكدة فى الوقت ذاته أن أكثر المتفائلين من جماهير المارد الأحمر لم يتوقع تلك النتيجة.

 

كما أشارت الصحيفة إلى أن النجم لم يستطع تكرار سيناريو الفوز على الأهلى فى نهائى نسخة 2007، بعدما فشل فى التعامل مع المباراة.

 

الشروق: هزيمة ثقيلة للنجم

الشروق
الشروق

 

وتحت عنوان "هزيمة ثقيلة للنجم أمام الأهلي المصري"، ذكرت صحيفة "الشروق" التونسية أن الأهلي استطاع أن يكشر عن أنيابه ولم يحتج وقتا طويلا لذلك، بل بدأ من الدقيقة الاولى بأقدام الدولي التونسي على ملعول.

 

شمس إف إم: النجم الساحلي يغادر بعد هزيمة ثقيلة

شمس اف ام
شمس اف ام

 

ولم يختلف عنوان موقع إذاعة "شمس إف إم" كثيرا عن الشروق، حيث وصف الهزيمة بالثقيلة، ولم يتطرق كثيرا إلى تفاصيل بل اكتفى بذكر النتيجة وتأهل الأهلى على إثرها لمواجهة الوداد المغربي فى النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

كـــــــــــــرة القـــــــــدم التونسيــــــــــــــــة ..... في قبضــــــــــــــــة الاهلى

كـــــــــــــرة القـــــــــدم التونسيــــــــــــــــة ..... في قبضــــــــــــــــة الاهلى ....................................... الترجى والنجم الساحلى ومن أراد منازلة الاهلى من باقى الفرق التونسية فيا هلا به فقد أصبحت الكرة التونسية جمعاء في قبضة النادى الاهلى سواء لعب في مصر او حتى في قلب ارض تونس الخضراء . مع كل الحب والاحترام للشعب التونسى المحترم الجميل المثقف . ولكل دولة تونس الخضراء الجميلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

د.هشام

لايوجد

لايوجدفريق.اسمه.النجم.الساحلى.لاجون.ولادفاع.ولاهجوم.ولامدرب.اصلا.دى.اكذوبة.اساسا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة