اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة ضم كاسيميرو على طريقة بوجبا

الأحد، 22 أكتوبر 2017 05:35 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة ضم كاسيميرو على طريقة بوجبا كاسيميرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، للتعاقد مع البرازيلى كاسيميرو نجم خط وسط ريال مدريد الإسبانى خلال الفترة المقبلة.

كاسيميرو فى قائمة المطلوبين لدعم وسط مانشستر يونايتد
كاسيميرو فى قائمة المطلوبين لدعم وسط مانشستر يونايتد

مورينيو يخطط  لضم كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

ذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن مدرب مانشستر يونايتد يسعى لخطف كاسيميرو لدعم صفوف الشياطين الحمر فى الموسم المقبل، لما يملكه اللاعب من إمكانيات فى وسط الملعب وهو ما يظهر على أدائه خلال الموسمين الماضيين.

وأشار الموقع إلى أن البرتغالى مورينيو يجهز راتبا أسبوعيا مغريا للبرازيلى كاسيميرو، من أجل إقناعه بالانتقال إلى مان يونايتد على طريقة بول بوجبا نجم خط وسط الفريق الحالى.

ويرتبط البرازيلى كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو 2021 مع الملكى، ويعد من الأوراق الأساسية لزيدان .

إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد
إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد

مورينيو يأمل فى عودة إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد قبل نهاية 2017

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أول أمس الجمعة.

وقال مورينيو عن إبراهيموفيتش: "المهاجم المخضرم يؤدى تدريبات قوية للعودة سريعاً، وسيعود خلال أسابيع، ونحن لا نتعجل فى عودته للفريق لأنه لن يشارك إلا إذا أصبح جاهزًا بنسبة 100%".

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى بنهاية الموسم الماضى، وجدد مانشستر يونايتد عقده لموسم إضافى بعد نهاية عقده فى يونيو الماضى. وأضاف مورينيو: "لا أعرف الموعد المحدد لعودة إبراهيموفيتش، ولكنه قد يعود قبل نهاية 2017".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر.

تغريدات جمهور مانشستر يونايتد بعد مباراة هيدرسفيلد
تغريدات جمهور مانشستر يونايتد بعد مباراة هيدرسفيلد

جماهير مانشستر يونايتد لا تتقبل خطأ لينديلوف

شنت جماهير مانشستر يونايتد حملة سخرية من السويدى فيكتور لينديلوف، مدافع الشياطين الحمر، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد خطأه فى مباراة هيدرسفيلد تاون، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التى انتهت بهزيمة الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن جماهير مانشستر يونياتد أعلنوا غضبهم الشديد من فيكتور لينديلوف، بعد خطأه فى مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشار الكثير منهم إلى أن ذلك الخطأ الذى تسبب فى هزيمة الشياطين الحمر، كان بمثابة القشة التى قسمت ظهر البعير.

ونشر عدد من  جماهير مانشستر يونايتد تغريدات غاضبة من خطأ فيكتور لينديلوف عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد هزيمة الشياطين الحمر من هيدرسفيلد تاون بنتيجة 2-1.

وكان فيكتور لينديلوف قد تسبب فى دخول الهدف الأول بشباك مانشستر يونايتد، بعد خمس دقائق فقط من دخوله لأرض الملعب بديلا لفيل جونز، الذى تعرض للإصابة خلال الدقيقة 23 من عمر المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة