أخبار ليفربول اليوم عن اعتراف كلوب باقتراب كوتينيو من برشلونة

الأحد، 22 أكتوبر 2017 01:44 م
أخبار ليفربول اليوم عن اعتراف كلوب باقتراب كوتينيو من برشلونة مدرب ليفربول وكوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، الباب أمام البرازيلى فيليب كوتينيو للرحيل عن صفوف "الريدز"، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مدرب ليفربول مع كوتينيو
مدرب ليفربول مع كوتينيو

ليفربول يفتح الباب أمام كوتينيو بالرحيل إلى برشلونة
 

وأكد مدرب ليفربول، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه لا يستبعد انتقال النجم البرازيلى كوتينيو إلى صفوف الفريق الكتالونى خلال انتقالات يناير، مُطالبا الجميع بانتظار الأيام المقبلة إذا كانت هناك مستجدات يتم معرفتها من عدمه.

وأشار يورجن كلوب، خلال تصريحاته، إلى أن إدارة ليفربول تحاول خلق الظروف المثالية لكوتينيو وباقى اللاعبين من أجل الاستمرار داخل ملعب "الأنفيلد"، مُشدداً على أن التفكير خلال الوقت الحالى يصب فى مصلحة مشوار الفريق بكافة المسابقات.

واعترف المدرب الألمانى بوجود اتفاق بين مسئولى ليفربول وفيليب كوتينيو على الرحيل عن الريدز، ولكن ليس هناك أى تفكير فى الأمر حالياً.

فريق ليفربول
فريق ليفربول

ليفربول يتفوق على توتنهام فى آخر 5 مواسم
 

وتنتظر فريق ليفربول مواجهة من العيار الثقيل اليوم، الأحد، أمام مضيفه توتنهام على ملعب "ويمبلى"، فى ختام منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

ويمتلك ليفربول، بقيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب، أفضلية على فريق توتنهام فى آخر 5 مواسم، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

ولم يتعرض ليفربول لأى خسارة أمام السبيرز منذ الهزيمة فى نوفمبر عام 2012، ومن بعدها لم يتلق الخسارة فى 10 مباريات بجميع المسابقات، منها 9 مباريات فى الدورى ومباراة فى كأس إنجلترا.

وتقابل الفريقان الموسم الماضى 3 مرات، مبارتان فى الدورى فاز الريدز 2 – 0 وتعادل 1 – 1 فى الأخرى، وكانت المباراة الثالثة فى كأس إنجلترا وفاز به ليفربول 2 – 1.

ساديو مانى مهاجم ليفربول
ساديو مانى مهاجم ليفربول

ليفربول يرفض الموافقة على طلب السنغال
 

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول وصلها طلب رسمى من الاتحاد السنغالى لكرة القدم من أجل استدعاء ساديو مانى نجم الفريق لمعسكر المنتخب، استعداداً لخوض آخر مبارتين فى التصفيات يومى 10 و14 نوفمبر المقبل مع جنوب أفريقيا، إلا أن إدارة الريدز رفضت بشكل قاطع ترك اللاعب كونه مصاباً، حتى الآن، ولم يكمل برنامج تعافيه بعد.

ساديو مانى الذى تعرض لإصابة فى الفخذ الأيسر مع منتخب السنغال فى الجولة الماضية من تصفيات أفريقيا لن يشارك مع فريقه حتى 20 نوفمبر المقبل، وهو ما أعلنته إدارة الريدز من قبل، بحسب التقرير الطبى لحالة اللاعب، لذا فمن المنتظر أن يرسل ليفربول الفحوصات الخاصة باللاعب إلى الاتحاد السنغالى خلال الأيام المقبلة، وفى حال أن الاتحاد لم يسحب دعوته سيقوم الريدز باللجوء للفيفا من أجل الحفاظ على لاعبه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة