نابولي × إنتر.. كيف وصل الثنائى إلى قمة الكالتشيو؟

السبت، 21 أكتوبر 2017 10:00 ص
نابولي × إنتر.. كيف وصل الثنائى إلى قمة الكالتشيو؟ مباراة نابولى وانتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي قمة من العيار الثقيل والتى تجمع نابولى المتصدر بوصيفه إنتر ميلان اليوم السبت على ملعب "سان باولو"، فى صراع قوى على صدارة الكالتشيو.

ويقدم الفريقان هذا الموسم مستويات قوية، حيث يتصدر نابولى الكالتشيو برصيد 24 نقطة من خلال تحقيق الفوز فى جميع مبارياته، ويأتى إنتر ميلان ثانيا برصيد 22 نقطة دون تلقى أى هزيمة حتى الأن.    

 

التقرير التالى يرصد 5 أسباب وراء وصول الفريقان لقمة الدوري الإيطالي:

 

يوفنتوس
يوفنتوس

 

 

 

1 - دفاع يوفنتوس
 

 

يعانى فريق اليوفى هذا الموسم من تراجع مستوى خط دفاعه الأمر الذى جعله يتقبل 7 أهداف فى 8 مباريات ، خاصة بعد رحيل النجم ليوناردو بونوتشى إلى فريق ميلان، والذى كان عنصرا قويا بجانب كيللينى فى دفاع السيدة العجوز.


 

2 - دفاع نابولي وإنتر
 

يتميز فريقى إنتر ميلان ونابولى هذا الموسم بقوة كبيرة على مستوى الخط الدفاعى من خلال قبولهم 5 أهداف فقط خلال 8 مباريات كأقوى الخطوط الدفاعية فى المسابقة ، الأمر الذى ساعدهم على تحقيق نتائج قوية. 

ايكاردى مهاجم انتر ميلان
ايكاردى مهاجم انتر ميلان

 

3 - إيكاردي
 

يعيش المهاجم الأرجنتيني لفريق إنتر ميلان ماورو إيكاردى حالة من التوهج هذا الموسم، والتى ظهرت فى اللقاء الأخير أمام ميلان فى الديربى والتى سجل خلالها النجم الارجنتيني هاتريك ليرفع رصيده إلى 9 أهداف احتل بها المركز الثالث على قائمة هدافى الكالتشيو التى يتصدرها تشيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو برصيد 11 هدفا.

نابولى
نابولى


 

4 - هجوم نابولي
 

يعد فريق نابولى صاحب أقوى هجوم هذا الموسم فى الدوري الإيطالي بعد مرور 8 جولات من خلال تسجيله 26 هدفا بمعدل تهديفى قوى يصل إلى 3.3 هدف فى المباراة الواحدة، حيث يمتلك فريق الجنوب الإيطالي ثلاثي قوى يتكون من لورينزو إنسينى، ميرتينز وكايخون.  


 

5 - اللاهزيمة
 

يعد فريقى نابولى وإنتر ميلان الوحيدان فى الكالتشيو هذا الموسم اللذان لم يتذوقا طعم الهزيمة، حيث فاز نابولى بمواجهاته الثمانية، بينما فاز إنتر ميلان فى 7 مباريات وتعادل فى مباراة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة