بالصور.. بدء تسليم جثامين شهداء الواحات لذويهم بمستشفى الشرطة بمدينة نصر

السبت، 21 أكتوبر 2017 03:13 م
بالصور.. بدء تسليم جثامين شهداء الواحات لذويهم بمستشفى الشرطة بمدينة نصر أثناء نقل جثمان أحد الشهداء
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت منذ قليل، أسر الشهيد المقدم أحمد فايز جثمانه من مستشفى الشرطة بمدينة نصر، كما تسلمت أسرة الشهيد النقيب إسلام مشهور جثمانه عقب إنهاء كافة إجراءات الدفن، تمهيدا لتشييع جنازتهما بمقسط رأسهما.

يذكر أن الشهيدين ضمن عدد من الضباط والأفراد والمجندين الذين استشهدوا خلال مواجهات مع عناصر خلية إرهابية بصحراء الواحات أمس الجمعة، والتى أسفرت أيضا عن مقتل عدد من أعضاء الخلية.

وذكرت وزارة الداخلية فى بيان لها، أنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها؛ وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لإختبائها مساء أمس الجمعة.

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمنى إلى إعداد مأمورية لمداهمة وكر الإرهابيين، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها، أطلق الإرهابيون الأعيرة النارية تجاهها، لتبادلها القوات إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر.

أهالي الشهداء
أهالي الشهداء

 

جثامين الشهداء
جثامين الشهداء

 

خروجد جثمان شهيد من مستشفى الشرطة
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الفحل

الفحل

ان شاء الله الي جنة النعيم ياخير أجناد الأرض اللهم ماارحم شهدءنا شرطةوجيش وتحيامصرناالحبيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من شعب مصر

تحية إجلال وتقديرلأحد نعماء مالك الملك على مصر "خير الأجناد وشرطة شعب مصر"

نحمد الله على جميع نعمائه التى لاتعد ولاتحصى على مصر وعلينا جميعا نحن شعب مصر والتى منها ومن أعظمها وأحسنها وأروعها وأبدعها وأفضلها وأقواها "" خير أجناد الأرض وشرطة شعب مصر"" أولئك الذين بأرواحهم عن جميع المصريون بإستماته وتضحية وتفانى يدافعون اللهم إحفظهم وانصرهم دوما لنا واشفى لنا شفاء العافية جميع مصابيهم وارحم منهم جميع شهدائنا وارزقهم جميعا بإذنك مغفرتك وجنتك اللهم لك الشكر والحمد على رزقنا ب خير أجناد الأرض الذين لايؤلون جهدا سواء للدفاع أو التنمية لمصر وشعبها اللهم لك الشكر والحمد على رزقنا ب شرطة شعب مصر الذين لايؤلون جهدا فى حمايتنا من المارقين والخارجين والمحاولين للنيل من إستقرارنا والمدافعين بأرواحهم الطاهرة بمعاونة جيش مصر العظيم عن تراب مصر وجميع أفراد شعبها العظيم. حفظ الله جيش وشرطة شعب مصر من كل شر ورحم وغفر لجميع شهدائنا وأدخلهم جميعا جنته اللهم آميييييييييين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة