بعد إصدار اللائحة التنفيذية..

النائب عمرو غلاب: نتمنى تشابك كافة الجهات الحكومية لخدمة المستثمر

السبت، 21 أكتوبر 2017 03:13 ص
النائب عمرو غلاب: نتمنى تشابك كافة الجهات الحكومية لخدمة المستثمر النائب عمرو غلاب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب عمرو غلاب ، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب ، أن اللجنة أرسلت توصياتها للحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل و وزارة الاستثمار ، بشأن اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار و هو ما تتطلع اللجنة لتنفيذه بشكل فعلى فى الدواوين الحكومية .

و أضاف رئيس لجنة الشئون الاقتصادية ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ، أن هناك عدد كبير من المستثمرين ينتظرون إصدار اللائحة ، موضحا ، أنه يتمنى إصدارها كما أعلنت الحكومة خلال الأسبوع المقبل ، مؤكدا أن تأخر إصدارها تسبب فى تعطيل لمصالح عدة .

و أشار رئيس لجنة الشئون الاقتصادية ، أنه يتمنى أن يكون هناك تفعيل جاد للقانون على أرض الواقع من خلال وجود مركز لخدمة المستثمرين و وجود ممثلين لكل جهات تفعيلا لـ " الشباك الوحد " بشكل يضمن تشابك كافة الجهات من أجل خدمة المستثمر ، إضافة إلى المتابعة المكثفة من قبل الهيئة العامة للاستثمار لسير العمل .

و أضاف أنه يتمنى ترجمة مواد القانون فى كافة الإجراءات الحكومية ، بالتزامن مع وجود دليل الاستثمار و الخريطة الاستثمارية ، و هو ما سيضمن نجاح القانون و إتاحة كافة التسهيلات للمستثمرين .

و كان قد قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار وصلت، اليوم الأربعاء، وسيتم إصدارها الأسبوع المقبل ، لافتا إلى أن اللائحة تم دراستها وأخذ كافة آراء كافة الوزراء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة