الطب الشرعى يشكل 3 فرق لمعاينة جثامين شهداء حادث الواحات الإرهابى

السبت، 21 أكتوبر 2017 01:09 م
الطب الشرعى يشكل 3 فرق لمعاينة جثامين شهداء حادث الواحات الإرهابى الشهيد عمرو صلاح
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكل الدكتور هشام عبد الحميد كبير الأطباء الشرعيين ورئيس مصلحة الطب الشرعى 3 فرق من الأطباء والفنيين للانتقال إلى مستشفيات الشرطة بمدينة نصر و بالعجوزة والشروق بالكيلو 24 طريق مصر السويس الصحراوى، وذلك لمناظرة جثامين شهداء حادث الواحات الإرهابى وبيان ما بها من إصابات .

وقالت مصادر، إن وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم، كلف الطب الشرعى بالانتقال إلى المستشفيات التى يتواجد بها جثامين شهداء الواجب الذين استشهدوا نتيجة الحادث الارهابى الذى وقع امس الجمعة فى طريق الواحات، وتوقيع الكشف الطبى عليها ومناظرتها وبيان ما بها من اصابات واسباب الوفاة .

وأشارت المصادر إلى أن الدكتور هشام عبد الحميد شكل 3 فرق، كل فريق مكون من 3 أطباء شرعيين، و3 فنيين، حيث انتقل الفريق الأول إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وانتهى من معاينة جثمانى لشهيدين، بينما انتقل الفريق الثانى إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر وبدأ بمعاينة الجثامين، وعددها اكثر من 12 جثمان، أما مستشفى الشروق فقد انتقل إليها الفريق الثالث، ومازالت عمليات المناظرة تجرى لتحديد أسباب الوفاة .

وقالت المصادر، إنه من المقرر أن يأخذ الأطباء العينات اللازمة بإعداد تقرير مفصل عن الإصابات التى تم رصدها، من خلال المعاينة وأنواعها وأسباب الوفاة قبل إرساله إلى النيابة العامة التى تجرى تحقيقاتها بشأن الحادث .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة