السفارة اليمنية لـ"اليوم السابع": ندين حادث الواحات وندعم السيسى ومصر

السبت، 21 أكتوبر 2017 03:52 م
السفارة اليمنية لـ"اليوم السابع": ندين حادث الواحات وندعم السيسى ومصر وزير الخارجية اليمنى عبد الملك المخلافى
كتبت إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت السفارة اليمينة بالقاهرة الحادث الإرهابى الذى وقع أمس الجمعة بطريق الواحات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أدلى بها السفير اليمنى محمد على مرام، عن خالص تعازى اليمن لحكومة مصر وشعبها وأسر الشهداء، متمنيا التعافى السريع للمصابين.

 وأكد السفير اليمنى بالقاهرة، دعم اليمن حكومة وشعبا للقيادة المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتضامنها مع الشعب المصرى فى مواجهة الإرهاب الأسود، مؤكدا أن هناك روابط قوية بين مصر واليمن، وأن صنعاء وقفت بجوار مصر فى معركة اليونسكو، كما تعلن تضامنها فى أى حرب تواجهها مصر لأنها قلب العالم العربى.

وأشار "مرام" فى تصريحه، إلى أن موجة الإرهاب تحاول العبث بمقدرات الشعوب واستقرارها، ولكن جيش مصر وجنودها وجهاز الشرطة قادرون على هزيمة كل المخططات التى تريد النَيل من استقرار المنطقة، متابعا: "واثقون فى أن كل من ينوى الشر لمصر لن ينجح، ومسؤولياتنا كعرب ومسلمين رفض الأعمال الإرهابية ومقاومتها".

كانت منطقة الواحات البحرية جنوب غربى محافظة الجيزة، قد شهدت أمس الجمعة حادثا إرهابيا واشتباكا شرسا بين قوات الشرطة وعدد من العناصر الإرهابية الذين كانوا ينوون القيام بأعمال ضد أهداف ومؤسسات مصرية، وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد عدد من ضباط وجنود الشرطة البواسل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة