3 مشاهد تمنح استاد القاهرة "قبلة الحياة" الكروية

السبت، 21 أكتوبر 2017 01:30 ص
3 مشاهد تمنح استاد القاهرة "قبلة الحياة" الكروية استاد القاهرة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سنوات عجاف من الغياب عن الساحة الكروية وابتعاده عن استضافة مباريات هامة، عاد استاد القاهرة مرة أخرى للحياة بعد عودته للمشهد الرياضي بقوة، ليبدأ الاستاد الدولى فى استعادة لقبه التاريخى بــ "ملعب الرعب" ، عقب اختفاءه عن استضافة مباريات المنتخب الوطنى وقطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك .

 

استاد القاهرة 

 ويرصد اليوم السابع 3 مشاهد تمنح استاد القاهرة قبلة الحياة..

 

1 – استضافة مباريات التحضيرية للفراعنة

مباراة منتخب مصر والكونغو

 

يستضيف استاد القاهرة الدولي، مباريات الودية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018، حيث أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ان استاد القاهرة جاهز لإستضافة مباريات الفراعنة التحضيرية للمونديال بحضور الجماهير .

كما يستضيف الاستاد الدولي ، المعسكر المغلق للمنتخب الوطني استعدادا لمواجهة غانا يوم 9 نوفمبر المقبل ، في اخر جولات المجموعة الخامسة التي يتصدرها الفراعنة، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس العالم .

 

2- الزمالك يلعب مباريته علي الاستاد والأهلي يطلب

مباراة الزمالك والداخلية

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة  نادي الزمالك، عن تلقيه موافقة رسمية بشأن نقل مباريات فريقه إلى استاد القاهرة بدلا من ستاد بتروسبورت حيث أكد أنه تلقي موافقة من وزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة، على استضافة ستاد القاهرة لجميع المباريات الخاصة بالفريق ، وستكون مباراة بتروجت في الجولة الثامنة المقرر لها يوم 3 نوفمبر المقبل هي أولى مباريات الفريق الأبيض على استاد القاهرة.

فيما أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلي، إن النادى طلب اللعب على استاد القاهرة، لكن الموافقات الأمنية لم تصل، رغم قبول الملعب على استضافة مباريات الأهلي.

 

3 – المباريات الأفريقية للمقاصة

المقاصة

أرسل مسئولو نادي مصر المقاصة فاكسا رسميا إلي هيئة استاد القاهرة الدولي ، يطلب فيه خوض مبارياته المحلية فى الدورى وفي دوري أبطال إفريقيا على الاستاد الدولي، حيث يعقد مسئولو المقاصة اجتماعا مع اللواء علي درويش رئيس الاستاد لبحث وتنسيق كيفية خوض مباريات الفريق علي الملعب.

يذكر أن ، المقاصة يمثل الكرة المصرية بجوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بالموسم القادم .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة