نابولى × إنتر ميلان.. اختبار الطموح لإنهاء احتكار يوفنتوس للكالتشيو

السبت، 21 أكتوبر 2017 04:16 م
نابولى × إنتر ميلان.. اختبار الطموح لإنهاء احتكار يوفنتوس للكالتشيو لاعبى انتر ميلان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض اثنان من كبار الدورى الإيطالى اختبارا مُعقدا، بين طموحات نابولي وإنتر ميلان، فى مباراة الجولة التاسعة من الدورى الإيطالى، فى تمام التاسعة إلا الربع، اليوم السبت، على ملعب سان باولو، أملا فى إنهاء احتكار يوفنتوس للقب الكالتشيو خلال السنوات الخمس الماضية.

نابولى وانتر ميلان للانفراد بصدارة الكالتشيو
 

ويأمل إنتر ميلان الفوز على نابولى فى واحدة من أكبر مباريات الموسم، على ملعب سان باولو، اليوم، من أجل خطف صدارة الدورى الإيطالى، حيث يحتل نابولى المركز الأول فى ترتيب الكالتشيو بـ24 نقطة بفارق نقطتين فقط عن النيراتزورى.

وقد يكون نابولى قد خسر أمام مانشستر سيتى بنتيجة 2-1، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، ليلة الثلاثاء الماضية، ولكن لم يكن هناك أى عار فى تلك الهزيمة، حيث يمكن القول إنه تلقى الهزيمة من أحد أعظم الفرق فى أوروبا، بعد إهدار ركلة جزاء، ولكن إذا تلقى متصدر الكالتشيو الهزيمة من إنتر ميلان سيواجه انتقادا شديدا. 

دى بروين
دى بروين

نابولى يحلم بخطف لقب الدورى الإيطالى من يوفنتوس

نابولى يضع لقب الدورى الإيطالى هدفاً له، ويحلم بخطفه من يوفنتوس، الذى سيطر على اللقب منذ 5 سنوات، ووضع المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا كخطة فرعية. 

لاع بى نابولى
لاعبو نابولى

التوقعات تمنح نابولى فرصة الفوز
 

فاز نابولى بجميع مبارياته منذ بداية الموسم الجارى، وتعد مباراة إنتر ميلان اختباراً حقيقياً بالنسبة لهم لإظهار خطورة الفريق، ويمتلك متصدر الدورى الإيطالى الكفة الأرجح لتحقيق الفوز على النيراتزورى، الذى فاز فى 7 مباريات من أصل ثمانية منذ بداية الموسم.

انتر ميلان يعمل على استغلال ثغرة إنسينى
 

فقد نابولى أحد أهم عناصره، خلال مواجهة مانشستر سيتى، ليلة الثلاثاء الماضية، بإصابة لورينزو إنسينى فى عضلة الفخذ، والتى سيغيب على إثرها عن لقاء إنتر ميلان الليلة، وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النيراتزورى يعمل طوال الأسبوع للتركيز على هذا الهدف الوحيد، لاستغلال ثغرة غياب انسينى.

انسينى
انسينى

سباليتى يخوض الاختبار الأول
 

وتمكن سباليتي من تحويل إنتر ميلان إلى فريق قوي ومرن، وهو الشيء الذى غاب النيراتزورى منذ أن رحيل البرتغالى جوزيه مورينيو (على الرغم من أن روبرتو مانشيني أضفى تطورا بسيطا على الأداء)، ويعد ذلك اللقاء أول اختبار حقيقى لمهمة سباليتى مع إنتر ميلان منذ بداية الموسم.

 سباليتى

سباليتى                      

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة