موجز 10.. تسليم 5 آلاف فدان بالعاصمة الجديدة للمستثمرين الشهر المقبل

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:12 م
موجز 10.. تسليم 5 آلاف فدان بالعاصمة الجديدة للمستثمرين الشهر المقبل احمد زكى عابدين - موجز 10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، تمكن قوات الشرطة من قتل  عدد من الإرهابيين أثناء مطاردتهم بصحراء الواحات.
 
 
وفيما يلى موجز لأهم أخبار الساعة العاشرة مساء..
 
 
 
ذكرت مصادر أمنية أنه سقط 14 شهيدا من أفراد القوة الأمنية التى اشتبكت مع عناصر خلية إرهابية بصحراء الواحات اليوم الجمعة. 
وتابعت المصادر، أنه من بين الشهداء، ضباط وأفراد، ومن الضباط، المقدم محمد وحيد من قطاع الأمن الوطنى، والنقيب إسلام مشهور من إدارة العمليات الخاصة بالأمن المركزى.
 
 
 
أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أن عملية التسوية السياسية للأزمة السورية لا يمكن أن تكون كما هى الآن بدون التأثير الإيجابى لمصر والسعودية.
 
 
قال اللواء أحمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه لم يتم التفكير إطلاقا فى تغيير  إسم العاصمة الإدارية حتى الآن، ولم نسمع أن أى مسئول عرض تغير الإسم حتى الـأن.
 
 
 
أبرزت وكالة الأنباء الروسية "نوفستى"، حذف المقال المسيئ للمرأة الروسية الذى نشر على "اليوم السابع"، حيث قرر "اليوم السابع" حذفه لمخالفته سياسة النشر الخاصة بالجريدة.
 
 
وصل إلى مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، 5 أفواج سياحية من اليابان وأندونيسيا والصين فى زيارة تستغرق أسبوع.
 
 
 
فى حلقة جديدة من مسلسل قمع "تنظيم الحمدين" فى قطر للمعارضين له، بسبب دعمه وتأييده للإرهاب فى منطقة الشرق الأوسط.
 
 
parlmany2015
 
 
 
واصلت حملة "علشان تبنيها"، التى تم تدشينها لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية بانتخابات الرئاسة 2018،  تحركاتها، حيث شهدت الحملة إقبالا كبيرًا ونجاحات على المستوى الشعبى، وانتشار كبير فى المحافظات بين المواطنين، وجمع توقيعات عديدة على استمارة الحملة.
 
 
 
 
فى محاولة منها لمواجهة الزيادة السكانية أعدت وزارة الصحة والسكان تقريراً حول الخطوط العريضة للحملة القومية لضبط معدلات النمو السكانى، تحت عنوان "تنمية مصر.. طفلين وبس"، التى تم البدء فى تنفيذها وفق أولوية تستهدف فى المقام الأول المحافظات الأكثر احتياجا، التى بها أعلى معدلات نمو سكانى، وبها مؤشرات سكانية غير منضبطة.
 
 
7vido72014
 
 
 
نشرت الصفحة الرسمية للفنانة سمية الخشاب بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو لزفافها على الفنان أحمد سعد بحضور الأهل والأصدقاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة