ليلة لم الشمل.. تتويج ملكة جمال مصر للعرب 2018.. رانيا مصطفى تمثل القاهرة فى المسابقة الدولية.. وفود جزائرية ومغربية تبارك الحدث وعرض أزياء سعودى.. شيرين ملكة الرومانسية.. ولوسى ترقص على غناء مجد القاسم

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 07:25 م
ليلة لم الشمل.. تتويج ملكة جمال مصر للعرب 2018.. رانيا مصطفى تمثل القاهرة فى المسابقة الدولية.. وفود جزائرية ومغربية تبارك الحدث وعرض أزياء سعودى.. شيرين ملكة الرومانسية.. ولوسى ترقص على غناء مجد القاسم حفل تتويج ملكة جمال مصر للعرب 2018
كتبت أسماء زيدان وتصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا فى الفترة الأخيرة على انتشار مسابقات اختيار ملكات الجمال، بداية من ملكة جمال مصر للعالم، وصولًا، إلى ملكة جمال مصر للعرب، مرورًا بملكة السياحة والبيئة، وملكة مصر للكون، وmiss delta وغيرها من المسابقات التى تتسابق عليها الفتيات، ليحملن اسم مصر على عاتقهن كحلم طويل داعبهن منذ الصغر.

الملكة والوصيفات
الملكة والوصيفات

14 فتاة تشارك بالمسابقة بمباركة وفود جزائرية ومغربية

إلا أن مسابقة ملكة جمال مصر للعرب كانت مختلفة عن غيرها من تلك المسابقات، حيث غرضها الأساسى لم شمل العرب، ليجتمعن فى مسابقة واحدة لتخوض ابنة البلد شرف تمثيلها أمام باقى الدول العربية، ليجمع الجمال وطنا عربيا واحدا تحت رايته. وأقيمت مسابقة ملكة جمال مصر للعرب 2018 أمس الخميس، بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 14 فتاة من مختلف أنحاء الجمهورية، لتمثل الفائزة منهن مصر فى المسابقة الدولية.

وشهد الحفل وفود لعدد من الدول العربية، منها الجزائر والمغرب لتؤكد أن الدول العربية وحدة واحدة فتتسابق للمشاركة فى أى عمل يحافظ على تلك الوحدة وإن كان هذا الحدث هو مسابقة ملكة جمال.

جزء من ملكة التحكيم
 من لجنة التحكيم

عرضا أزياء سعودى ومصرى يزينان المسرح

وقدمت 14 متسابقة بمسابقة ملكة جمال مصر للعرب عرض أزياء من توقيع مصمم الأزياء المصرى محمد نور، حيث من المقرر أن تتوج  ملكة جمال مصر للعرب وهى بفستان من توقيع مصمم الأزياء محمد نور.

عرض الأزياء السعودى
عرض الأزياء السعودى

وتنوعت الإطلالات بين الفساتين القصيرة والطويلة مع الألوان المختلفة التى اتسمت بالتنوع وتباين القصات وغلب عليها اللون الأبيض، مع وجود فستان أخضر مميز، كما كان للمصممة السعودية منى المنديل لمساتها الرائعة بعرض أزياء اعتمدت فيه على الألوان الأساسية مع الحرص على الفساتين الطويلة التى تظهر جمال الفتيات.

لجنة التحكيم
لجنة التحكيم

شيرين دلوعة "الصوريصار يامسعودى" تفوز بملكة الرومانسية

وكرم القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر للعرب، الفنانة شيرين والشهيرة بلينا فى مسرحية المتزوجون، وقدموا لها لقب  ملكة جمال الرومانسية كلقب شرفى تقديرًا لمشوارها الفنى الكبير

لوسى
لوسى

فيما  حصلت الفنانة لوسى على لقب نجمة نجوم العرب، والفنانة سوزان نجم الدين، على لقب  ملكة جمال الفنانات العرب للأناقة، كما تم تكريم الفنان عمرو رمزى والفنان عمرو عبد العزيز، والفنانة دنيا المصرى .

 

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

وقالت لوسى تعليقا على التكريم "أنا مش نجمة نجوم العرب لأن فيه نجوم كتير أفضل منى "، بينما أهدت الفنانة سوزان نجم الدين اللقب لكل امرأة عربية تحافظ على أناقتها الداخلية قبل الخارجية على حد وصفها.

لوسى ترقص على أنغام مجد القاسم .. وشاهيناز تتألق فى كمان كمان

وأشعلت الفنانة لوسى، حفل تتويج ملكة جمال مصر للعرب، بوصلة رقص على صوت الفنان مجد القاسم، حيث  تركت لوسى مقعدها فى لجنة التحكيم وقامت لترقص .

مجد القاسم ولوسى
مجد القاسم ولوسى

وقدم مجد القاسم، أغنيته الشهيرة قمر 14،  وذلك بعد افتتاح الفنان مينا عطا الحفل بإحدى الأغنيات الشبابية، فيما ألهبت الفنانة شاهيناز حماس الحضور بأغنية كمان كمان.

تتويج رانيا مصطفى بملكة جمال مصر للعرب 

وتوج مهرجان السياحة العربية فى دورته الـ11، رانيا مصطفى بلقب ملكة جمال جمال مصر للعرب 2018، لتمثل مصر فى مسابقة ملكة جمال العرب الدولية العام القادم.

لحظة التتويج
لحظة التتويج

فيما حصلت مسك ماهر على لقب سفيرة السياحة المصرية،  لتمثل مصر  فى المحافل الدولية ومؤتمر الشباب مع الرئيس عبد الفتاح السيسى،  وتم اختيار الوصيفة الثانية رنا علاء،  والوصيفة الأولى رودانية حسن.

شاهيناز
شاهيناز

وذلك بحضور لجنة تحكيم مكونة من، الفنانة شيرين، و الفنان جلال الذكى ، والدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل، والدكتورة حنان نصر منظمة المسابقة، والإعلامى محمد الغيطى، والفنان عمرو رمزى.

حفل تتويج ملكة جمال مصر للعرب 2018
حفل تتويج ملكة جمال مصر للعرب 2018
 
ملكة جمال مصر للعرب
ملكة جمال مصر للعرب
 
مينا عطا
مينا عطا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة