سليمان عبد المالك: "الحريف" لعادل إمام لم ينجح لمنافسته "شادر أحمد زكى"

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 04:00 ص
سليمان عبد المالك: "الحريف" لعادل إمام لم ينجح لمنافسته "شادر أحمد زكى" أحمد زكى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الأفلام الرياضية أو التى تناولت أحداثا رياضية، فى حلقة اليوم الخميس، من برنامجه "ليل داخلى" على راديو  إينرجى .

 

وتساءل عبد المالك عن عدم انتشار هذا النوع من الأفلام فى مصر، مشيرا إلى أن "الحريف" للفنان عادل إمام والمخرج محمد خان،  لم ينجح جماهيريا  لمنافسته مع "شادر السمك" لأحمد زكى، موضحا أن زكى ذكر فى حوار سابق غيرته من عدم قيامه ببطولة فيلم "الحريف" بعدما عُرض عليه ورفضه.

 

وأضاف عبدالمالك، أن أحمد زكى قدم فيلمين رياضيين هما "كابوريا" و"النمر  الأسود"، ويتحدثان عن الملاكمة، إذ يتناول الأخير قصة صعود بطل ملاكمة مصرى فى ألمانيا.

 

وتحدث عن فيلم "روكى" بأجزائه، الذى ألفه ولعب بطولته "سيلفستر ستالون"، وعرضه على شركة إنتاج قررت إنتاجه ولكن ببطولة فنان آخر، ونال الفيلم 3 جوائز أوسكار، أحسن  فيلم وأحسن مخرج وأحسن مونتاج.

 

وأوضح أن فيلم million dollar baby يتناول قصة ماجى فيتزجيرالد، تهوى الملاكمة  وتبحث عن مدرب، وكتبه وأخرجه كلينت إيستوود بمشاركة "بول هاجيس".

 

وتعرض أيضا بفيلم "على" الذى رصد قصة حياة الملاكم الشهير محمد على كلاى، وهو فيلم غير حماسى ولا يحتفى بحلبات الملاكمة بقدر رصده للتفاصيل الإنسانية البسيطة فى حياة الملاكم العالمى، وتابع عبد المالك الرصد الحديث عن  فيلم "warrior" بطولة توم هاردى وجويل إجيرتون، إذ يواجه أحد الملاكمين ليفاجئ أن منافسه فى المباراة المقبلة، هو شقيقه الأكبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة