"دفاع البرلمان": سنبحث مع المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب "مواجهة المتطرفين"

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 11:49 م
"دفاع البرلمان": سنبحث مع المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب "مواجهة المتطرفين" اللواء يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن اللجنة ستتحرك لمواجهة الإرهاب من خلال السرعة فى الانتهاء من قوانين مكافحة الإرهاب والتطرف، لردع الجماعات والتنظيمات الإرهابية التى تترعرع فى محافظات مصر.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن اللجنة ستبحث مع المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب الذى شكله الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية، طرق مواجهة الجماعات المتطرفة، ودعوة جميع الجهات المعنية لبحث الطرق العاجلة لمكافحة التطرف فى البلاد.

 

وتابع فى تصريحاته: "نحن فى حالة حرب وحالات عنقودية ونائمة من الجماعات الإرهابية، وتمويل من الخارج لهذه الجماعات، وأين المجتمع الدولى من هذا؟، مؤكدا أن الدولة مستمرة فى حربها ومواجهة الجماعات المتطرفة، وأن الشعب المصرى يقف خلف الشرطة والقوات المسلحة".

 

كان قد أكد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، أنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها؛ وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها مساء اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجارى.

 

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمنى إلى إعداد مأمورية لمداهمة وكر الإرهابيين، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها، أطلق الإرهابيون الأعيرة النارية تجاهها، لتبادلها القوات إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر، وتمشط القوات حاليًا المناطق المتاخمة لمحل الواقعة، وجار الإفادة بما يستجد من معلومات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

لسه حتبحثوا

حرام عليكم يا نواب قاعدين في قاعات مكيفة ولسه حتبحثوا واولادنا من رجال الشرطة بتموت حرام حرام ...... عندكم اهل هؤلاء الخونه خلصوا عليهم وحتعرفوا اولد الكلتب دول فين .... اخرجو من القاعات المكيفه بتاعة مجلس النواب وشوف رجال الشرطة الابطال اللي بيموتو عشانكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

يا راجل

بجد هو انتم لسة ما انتهيتوش .ياعنى دة مثال حى على سرعة الناس اللى موجودة مش فى البرلمان بس والجهاز الادارى للدولة . ناس بطيئة ومتاخرين دايما. طبعا النوع دة من الناس لاتستبشر بة خيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة