بالفيديو.. 5 حراس "سد منيع" ضد ريال مدريد فى الموسم الجديد

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:00 ص
بالفيديو.. 5 حراس "سد منيع" ضد ريال مدريد فى الموسم الجديد  5 حراس عمالقة أمام ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولى الفرنسى هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزى أداء بطوليا أمام ريال مدريد فى المباراة التى جمعت الطرفين الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل 1/1 فيما بينهما.

ذاد لوريس عن مرماه  وتصدى لعدد من الأهداف المؤكدة خلال المباراة التى كادت أن تسكن شباكه أبرزها الرأسية التى سددها كريم بنزيما ونجح فى التصدى لها بقدميه ومنع تسجيل الهدف الثانى للملكى فى المباراة التى انتهت 1/1.

صحيفة "ماركا" الإسبانية ترصد 5 حراس مرمى صمدوا ونجحوا فى التصدى لهجوم ريال مدريد القوى على المستويين المحلى والأوروبى:

 

هوجو لوريس
 


استطاع لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزى أن يثبت جدارته أمام هجوم ريال مدريد على ملعبه الثلاثاء الماضى، وتصدى لأكثر من كرة خطيرة كادت أن تترجم إلى أهداف شباكه وصعب المهمة بشكل كبير على الملكى لحسم المباراة فى الشوط الثانى والتى انتهت بالتعادل 1/1.

 

 

نوربيرتو نيتو
 

حارس مرمى فالنسيا كان صاحب الفضل فى الحصول على نقطة من معقل العملاق الإسبانى السانيتاجو برنابيو فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2/2 بالجولة الثانية من بطولة الدورى الإسبانى بفضل قدراته الفائقة والتصديات ورد الفعل المفاجئ.

 

راؤول فيرنانديز
 

واحد من الحراس الذين صعبوا المهمة على الملكى وكان سببًا فى فقدانه لنقطتين مهمتين فى مشواره نحو الدفاع عن لقبه حيث قدم الحارس الإسبانى أداء استثنائيا أمام ريال مدريد بالجولة الثالثة من الليجا ونجح بالعبور مع ليفانتى إلى نتيجة 1/1 فى النهاية.

 

أنطونيو أدان
 

نجح فى قيادة ريال بيتيس إلى الفوز بهدف نظيف فى ملعب السانتياجو برنابيو بالجولة الخامسة واستطاع أن يحافظ على نظافة شباكه طوال الـ90 دقيقة وإحراج الملكى على أرضه ووسط جمهور.

 

فيسنتي جوايتا
 

على الرغم من الخسارة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بالجولة الثامنة إلا أن حارس خيتافى أنقذ فريقه من هزيمة ثقيلة بعد التصدى لأكثر من فرصة حقيقة على مرماه. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة