ويكرم أبطال متحدى الإعاقة..

بالصور.. ائتلاف حب الوطن ينظم مؤتمرا للوقوف على متطلبات متحدى الإعاقة

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:05 ص
بالصور.. ائتلاف حب الوطن ينظم مؤتمرا للوقوف على متطلبات متحدى الإعاقة مؤتمر لائتلاف حب الوطن لمتحدى الاعاقة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم ائتلاف "حب الوطن" مؤتمراً، مساء أمس الخميس، بحضور أبطال مصر لكرة القدم للصم والبكم، الحاصل على المركز الثالث فى بطولة العالم، بحضور نجم مصر كابتن أكمل محمود الحاصل على المركز الأول ببطولة العالم ألعاب قوى مسافة 100 متر تحت 12 سنة، والكابتن كريم سامى الحاصل على المركز الثانى ببطولة العالم ألعاب قوى مسافة 100 متر تحت 14 سنة، وتحت إشراف هدى المهدى رئيس لجنة الإعاقة بائتلاف حب الوطن.

وقال عبد العزيز سمير، المنسق العام للائتلاف، إن  المؤتمر يأتى من منطلق حرص ائتلاف حب الوطن على تفعيل دور الشباب متحدى الإعاقة وذوى الاحتياجات الخاصة فى المرحلة المقبلة، بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بأن عام 2018 هو عام متحدى الإعاقة .

وأشار عبد العزيز سمير إلى أن المؤتمر حضره مجموعة من أعضاء البرلمان، وهم النائب ثروت الأسيوطى عن ائتلاف دعم مصر، والنائب عمر وطنى عن حزب المصريين الأحرار، والنائب الدكتور خالد حنفى، كما حضر أيضا الدكتور عبد العزيز عبد الله رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية.

وأكد المنسق العام لائتلاف حب الوطن أن المؤتمر يهدف لنشر الوعى الثقافى والاجتماعى لمتحدى الإعاقة بكافة أنواعها، والوقوف على احتياجات ومتطلبات متحدى الإعاقة وتلبيتها، وفتح قنوات اتصال بين الجهات المعنية بمتحدى الإعاقة والمساهمة فى تطوير البرامج الخدمية المقدمة لهم .

وشدد المنسق العام لائتلاف حب الوطن على ضرورة دمج ذوى الإعاقة فى سوق العمل داعياً المجتمع وأصحاب الأعمال للثقة فى ذوى الاحتياجات الخاصة وقدرتهم على إنجاز الأعمال، خاصة الصم والبكم، لأنهم يمثلون 12% من نسبة تعداد سكان الشعب المصرى.

33
أبطال متحدى الإعاقة
 
3333
تكريم الشباب من متحدى الإعاقة
 
حب الوطن 2
حضور أبطال العالم من متحدى الإعاقة
 
حب الوطن
الشباب المشاركون فى المؤتمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة