بالصور.. أهالى الأسمرات يتسابقون للتوقيع على استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى لولاية ثانية.. ترحيب من سكان المنطقة بالحملة.. والشباب فى مقدمة الموقعين.. والجميع يصطف حاملا علم مصر.. وبسمة الأطفال تزين المشهد

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 06:23 م
بالصور.. أهالى الأسمرات يتسابقون للتوقيع على استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى لولاية ثانية.. ترحيب من سكان المنطقة بالحملة.. والشباب فى مقدمة الموقعين.. والجميع يصطف حاملا علم مصر.. وبسمة الأطفال تزين المشهد أهالى الأسمرات يتوافدون للتوقيع على حملة "علشان تبنيها"
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت حملة "علشان تبنيها"، التى تم تدشينها لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية بانتخابات الرئاسة 2018،  تحركاتها، حيث شهدت الحملة إقبالا كبيرًا ونجاحات على المستوى الشعبى، وانتشار كبير فى المحافظات بين المواطنين، وجمع توقيعات عديدة على استمارة الحملة.

وشهدت منطقة الأسمرات بمحافظة القاهرة إقبالا كبيرا من المواطنين للتوقيع على استمارة "علشان تبنيها" ومطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية، وحرص شباب منطقة "الأسمرات" على التوقيع على الاستمارات لتأييد ودعم مسيرة الرئيس السيسي، ولدعم الاسقرار والتقدم واستمرار التنمية التى يقودها الرئيس السيسي خلال فترة حكمه.  

1

مواطن يرفع علم مصر بعد توقيعه على استمارة علشان تبنيها

ورحب مواطنو الأسمرات بمحافظة القاهرة بشباب حملة "علشان تبنيها" المتطوعين لجمع التوقيعات من المواطنين، حيث شهدت الحملة إقبال من جانب المواطنين على التوقيع واصطف أهالى المنطقة رافعين أعلام مصر، وحرصوا على التقاط الصور أثناء توزيع الاستمارات والتوقيع عليها ، وتوسطهم الأطفال الذي تظهر على وجوههم الابتسامة أثناء الوقوف بأعلام مصر لدعم مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

2017-636441167117722391-772
 

الأهالى يوقعون على استمارة دعم الرئيس السيسي

يأتى هذا فى ظل النجاحات الكبرى التى تحققها الحملة بالانتشار الكبير فى الكثير من المحافظات، حيث تشهد الحملة قبول بين ملايين المواطنين لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وترشحه لولاية ثانية فى انتخابات الرئاسة.

24f81db7-f5fb-4785-a542-1cd73ddc1c29
 

صورة للأهالى مع أعضاء الحملة

وتواصل الحملة نجاحها الكبير على المستوى الشعبى، فى كثير من المناطق، وجمع التوقيعات على استمارة الحملة، ويشارك فى حملة "علشان تبنيها" جموع المصريين بداية من المواطنين، والنواب، والرياضيين، والإعلاميين والفنانين لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

26

استمارة علشان تبنيها

وكانت حملة "علشان تبنيها" لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية قد نشرت الأسباب التى دفعت الحملة لتأييد الرئيس، جاء فى مقدمتها دوره فى محاربة الإرهاب منذ 30 يونيو 2013، هذا إلى جانب استعادة دور الشرطة المصرية، وأمن مصر واستقرارها وانتخاب البرلمان، كما أنه قطع شوطا طويلا فى ملف العلاقات الخارجية المصرية.

5c4be091-4ce3-4787-a11f-6fd0a56bb84d
 

فرحة المواطنين بعد التوقيع على الاستمارة

 

وقالت الحملة، إن الجيش المصرى جاء ترتيبه ضمن أفضل عشرة جيوش فى العالم، كما أن مصر قامت ببناء أكبر قاعدة عسكرية فى الشرق الأوسط، وهى قاعدة محمد نجيب هذا إلى جانب دور الرئيس فى محاربة الفساد وإصلاح التعليم ومجهوده فى إصلاح منظومة الصحة فى مصر ومكافحة البطالة والمشروعات القومية العملاقة والإصلاح الاقتصادى وقراراته الجريئة.

24f81db7-f5fb-4785-a542-1cd73ddc1c29
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة