5 قضايا شائكة تشغل الشارع الكروى.. عودة حسام غالى للمنتخب.. رحيل مجلس أبوريدة من اتحاد الكرة.. موقعة الأهلى والنجم الساحلى ببرج العرب.. أزمة الزمالك مع الحكام.. وانتخابات ساخنة تشعل الصراع بين الكبار

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 08:00 ص
5 قضايا شائكة تشغل الشارع الكروى.. عودة حسام غالى للمنتخب.. رحيل مجلس أبوريدة من اتحاد الكرة.. موقعة الأهلى والنجم الساحلى ببرج العرب.. أزمة الزمالك مع الحكام.. وانتخابات ساخنة تشعل الصراع بين الكبار عودة حسام غالي للمنتخب أحدى قضايا الشارع الكروي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من ملف هام وشائك يشغل الملايين من جماهير الرياضة المصرية خلال الفترة الحالية ما بين كروية وإدارية فرضت نفسها بشكل واضح على سطح الأحداث وهو ما يُلقي "اليوم السابع الضوء عليه في السطور التالية:

1_موقعة الاهلى والنجم الساحلي

تحظى مباراة الاهلى والنجم الساحلي التونسي المُقرر لها الأحد المقبل بإستاد برج العرب في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بأهمية شديدة خاصة وأنها تمثل الخطوة قبل الأخيرة أمام المارد الأحمر لبلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

جمهور الاهلي يولي إهتماماً واضحاً بالمباراة المرتقبة خاصة وأن المارد الأحمر سيواجه منافس قوي فاز على أرضه بهدفين لهدف الأمر الذى يزيد من صعوبة مواجهة برج العرب المرتقبة.

2_أزمة الزمالك مع التحكيم

دخل نادى الزمالك في أزمة حادة خلال الفترة الماضية مع لجنة الحكام بإتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة الزمالك مع طنطا بالدوري وإعلان الفارس الأبيض انسحابه من بطولة الدوري قبل تراجعه عن هذا القرار.

لقطة من مباراة الازمة بين الزمالط وطنطا
لقطة من مباراة الازمة بين الزمالط وطنطا

وتصاعدت أزمة الزمالك مع الحكام بشكل واضح خلال الأيام الماضية حيث تبادل الطرفين التصريحات الهجومية ما أحدث ردود افعال قوية في الشارع الكروية.

3_انتخابات الأندية

تشهد جميع الأندية المصرية حالياً إستعدادات مُكثفة للانتخابات المُقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل ، وبطبيعة الحال يبدو الصراع الانتخابي أكثر سخونة في الأندية الكبرى وتحديداً الاهلى والزمالك ففي القلعة الحمراء يتنافس عدد كبير من المُرشحين في مقدمتهم محمود الخطيب نجم الكرة المصرية الأسبق ومحمود طاهر رئيس النادي الحالي.

وفي الزمالك سيكون هناك تنافس بين مرتضى منصور رئيس النادى الحالي وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى السابق بالمنتخب الأول.

4_عودة حسام غالي للمنتخب

بعد صعود المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 تعالت نبرة عودة حسام غالى لاعب الاهلي السابق والنصر السعودي حالياً للمنتخب الأول ، وطالب كثيرون في الشارع الكروي بعودة حسام غالي للمنتخب بعد فترة طويلة من الاستبعاد على خلفية أزمته مع كوبر المدير الفني للمنتخب.

61076-حسام-غالى
61076-حسام-غالى

ويبقي موقف غالي مُعلقاً خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر أشترط إعتذار اللاعب حتي يعود للمنتخب وهو ما يتحفّظ عليه قائد الاهلى السابق.

5_انتخاب مجلس جديد لاتحاد الكرة

هل يرحل مجلس إدارة أتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة ؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الاحداث الرياضية خلال الفترة الماضية خاصة مع تصريحات وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز التى أعلن فيها أمكانية أجراء أنتخابات في نوفمبر المقبل.

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة