غيابات بالجملة عن المنتخبات فى أسبوع تصفيات المونديال.. الفراعنة بدون عبد الله السعيد وكهربا.. الأرجنتين تفتقد أجويرو وترفض هيجواين.. إنييستا يغيب عن إسبانيا واستبعاد الشقيقان أيوا من قائمة غانا

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 12:16 م
غيابات بالجملة عن المنتخبات فى أسبوع تصفيات المونديال.. الفراعنة بدون عبد الله السعيد وكهربا.. الأرجنتين تفتقد أجويرو وترفض هيجواين.. إنييستا يغيب عن إسبانيا واستبعاد الشقيقان أيوا من قائمة غانا المنتخبات
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما تتضرر الأندية من تعرض لاعبيها للإصابات خلال المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم، ما يؤثر على مشاركتهم فى مباريات الدورى والبطولات القارية، ولكن هذه المرة كانت المنتخبات هى الأكثر تضرراً، بعدما تأكد افتقاد أكثر من منتخب لجهود عدد من النجوم، قبل مباريات تصفيات المونديال المقبلة، نتيجة الإصابات المختلفة. 
 
"اليوم السابع" يرصد فى غياب أبرز اللاعبين عن منتخبات بلادهم فى تصفيات المونديالية الأسبوع المقبل. 
 

ـ منتخب مصر (الكونغو)

 
يغيب عن منتخبنا الوطنى عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى، بعدما تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، خلال مواجهة المارد الأحمر أمام النجم الساحلى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا. 
 
ويغيب أيضا محمود كهربا المحترف فى صفوف اتحاد جدة بعد إصابته بتمزق فى العضلة الضامة، خلال مباراة فريقه أمام التعاون بالدورى السعودى.
 
وأكد أسامة نبيه مدرب المنتخب، استبعاده من مواجهة الكونغو فى الجولة الخامسة من التصفيات.
 
عبد الله السعيد مع لاعبي الأهلي
عبد الله السعيد مع لاعبي الأهلي
 

ـ منتخب أسبانيا (ألبانيا وإسرائيل)

 
يغيب عن اللاروخا أندريس إنييستا نجم وسط وقائد فريق برشلونة، بعدما أعلن البارسا مساء الأحد غيابه لمدة 10 أيام بعد إصابته فى مواجهة لاس بالماس بالليجا، بإجهاد فى أوتار الركبة بقدمه اليسرى.
 
ألفارو موراتا نجم هجوم إسبانيا أيضاً سيغيب عن مباراتى ألبانيا وإسرائيل، بعد تعرضه للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، خرج على إثرها مبكراً من مباراة فريقه تشيلسى أمام مانشستر سيتى بالبريميرليج. 
 
موراتا يغيب عن منتخب إسبانيا
موراتا يغيب عن منتخب إسبانيا
 

ـ منتخب فرنسا (بلغاريا وروسيا البيضاء) 

 
بول بوجبا نجم وسط الديوك ومانشستر يونايتد سيغيب عن منتخب بلاده، بعدما تأكد غيابه عن الملاعب عدة أشهر، عقب تعرضه للإصابة فى أوتار الركبة، خلال مواجهة يونايتد أمام بازل السويسرى بدوري أبطال أوروبا 12 سبتمبر الماضى.
 
وبنيامين ميندى الظهير الأيسر الذى تألق بشدة منذ انضمامه لصفوف مانشستر سيتى، تعرض لإصابة لعينة بقطع فى الرباط الصليبى، ستجبره على الغياب عن الملاعب لمدة طويلة.   
 
بوجبا يغيب عن منتخب فرنسا
بوجبا يغيب عن منتخب فرنسا
 

 ـ منتخب ألمانيا (أيرلندا الشمالية وأذربيجان)

 
مانويل نوير حارس مرمى الماكينات وفريق بايرن ميونخ، تأكد غيابه حتى يناير المقبل، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته بكسر فى مشط القدم.  
 
وكذلك يغيب مسعود أوزيل نجم أرسنال عن معسكر الماكينات، بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية. 
 
مانويل نوير يغيب عن منتخب ألمانيا
مانويل نوير يغيب عن منتخب ألمانيا
 

ـ الأرجنتين (بيرو والإكوادور)

 
سيرجيو أجويرو نجم هجوم منتخب التانجو وفريق مانشستر سيتى، تعرض لحادث بالسيارة منذ أيام عقب حضوره حفلاً غنائياً فى العاصمة الهولندية أمستردام، بعدما اصطدمت السيارة بأحد أعمدة الإنارة، ما تسبب فى إصابته بكسر فى الضلوع، وهو ما سيجبره على الغياب لمدة شهرين عن الملاعب، ومن ثم لن يخوض المبارتين الحاسمتين للأرجنتين أمام بيرو والإكوادور، كما استبعد سامباولى مدرب المنتخب جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس لأسباب فنية.
 
سيارة أجويرو بعد الحادث
سيارة أجويرو بعد الحادث


ـ منتخب غانا (أوغندا)

 

 
الشقيقان أندريه أيوا وجوردان أيو لاعبى فريقى وستهام وسوانزى سيتى الإنجليزيين، تأكد غيابهما عن مواجهة منتخب النجوم السوداء أمام أوغندا، رغم أنهما لا يعانيان من أى إصابات.
 
وأكد كويسى أبياه مدرب المنتخب أنه يريد ضم عناصر جديدة للمنتخب، ولكن أكدت وسائل الإعلام أن السبب الحقيقى هو عدم وجود شعور بالانتماء لديهما تجاه المنتخب، بعد ادعاءهما للإصابة قبل مواجهة الكونغو. 
 
جوردان وأندريه أيو
جوردان وأندريه أيو
 

ـ منتخب البرازيل (بوليفيا وتشيلى)

 
نجم السامبا وفريق ريال مدريد مارسيلو الظهير الأيسر المتألق، تأكد غيابه عن مواجهتى البرازيل أمام بوليفيا وتشيلى، بسبب عدم تعافيه من إصابة من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية للقدم اليسرى، حيث من المقرر أن يعود فى 14 أكتوبر المقبلأ، موعد مباراة الريال أمام خيتافى بالليجا. 
 
مارسيلو
مارسيلو
 
الظهير الأيسر الثانى لمنتخب البرازيل فيليبى لويس سيغيب أيضاً عن السامبا، بعدما تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه أتلتيكو مدريد الأخيرة أمام تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا، وهو ما أوقع تيتى مدرب البرازيل فى أزمة، وجعله يستعدى لاعبين آخرين ليكونا بديلا مارسيلو ولويس، وهما أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، وجورجى مورايس لاعب موناكو. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة